أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd December,2000العدد:10313الطبعةالاولـيالسبت 27 ,رمضان 1421

منوعـات

طفل يولد حياً رغم انشطار جسد والدته إلى نصفين
* لويزفيل د,ب,أ
قد تكون معجزة ان يولد فتى رضيع عقب انشطار جسد والدته لنصفين خلال حادث شاحنة في ولاية كنتاكي حسبما اوردت تقارير اعلامية الخميس الماضي.
فقد وجد المولود باتريك بوافنتورا نفسه وسط اكوام الثلج وهو ما زال متصلا بوالدته بالحبل السري حيث جاءت احدى المقيمات في الجوار ولفته في بطانية حتى جاء رجال الانقاذ وقطعوا الحبل السري.
وكانت والدته اولجا ماريا ننس بيرا كروز 31 عاما تركب مع والد الطفل فورتادو بوافنتورا داخل شاحنة من طراز فولفو 1992م حيث كانا ينقلان منتجات ورقية مساء الاربعاء الماضي.
وانزلقت الشاحنة على الطرق المكسوة بالجليد وأطاحت بالأم التي لم تكن ترتدي حزام الامان عبر الزجاج الامامي في الطريق أمام الشاحنة التي كانت تنزلق على نحو مائل فانشطر جسدها على الفور الى نصفين.
ونقلت صحيفة ليكسنجتون هيرالد ليدر عن شارلز شيبرد احدرجال الاسعاف قوله انه حين وصل الى موقع الحادث مجد الله وبدأ في العمل.
واطلق والد الطفل عليه اسم باتريك بات تيمنا باسم باتريشيا بات ولش 18 عاما وهي تلك الجارة التي لفته في البطانية وانقذت حياته من الموت المحقق.
وورد ان باتريك في حالة صحية جيدة في احد المستشفيات في رسيل كونتي على الرغم من انخفاض درجة حرارة جسده عن المعدلات الطبيعية فقد كانت درجة الحرارة في موقع الحادث ناقص عشر درجات سيلسيز.
وكان من المتوقع ان تلد بيرا كروز الطفل في كانون الثاني / يناير ونجا الوالد من الحادث باصابات طفيفة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved