أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

وطني

لحث رجال الأعمال وأولياء الأمور للمواكبة
تعليم الشرقية ينظم لقاءً للتعريف بوطني
يلتقي المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري في السابع من شهر شوال القادم مع رجال الأعمال وأعضاء مجلس الإدارة في الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية.
ويدور اللقاء حول برنامج مشروع وطني الذي يأتي في استيعاب تقنية المعلومات والاتصالات وتوظيفها واستخدامها ايجابيا في العملية التعليمية وتطوير قدرات المعلمين وفي رفع المستوى المعرفي للطلاب وتمكينهم من الوصول الى مصادر التعلم المباشرة والارتقاء بمخرجات التعلم لتخريج جيل منتج ذي مهارات عالية.
ويهدف البرنامج الى تنمية مهارات الطلاب واعدادهم اعدادا جيدا يتناسب مع المتطلبات المستقبلية وذلك باستخدام تقنية المعلومات في التعلم والاستفادة منها ورفع مستوى قدرات المعلمين في توظيف تقنية المعلومات في كافة الأنشطة التعليمية وايجاد البيئة المعلوماتية بمحتوياتها العلمي الملائم لاحتياجات الطلاب والمعلمين واتاحة مصادر التعلم المباشرة لهم وتحسين العملية التعليمية لتخريج جيل يحسن الاستفادة من تقنية المعلومات والمساهمة في ايجاد نواة لصناعة تقنية معلومات متقدمة في المملكة وتكثيف التوعية الشاملة بأهمية توظيف تقنية المعلومات في التعلم ونشر المعرفة بتقنية المعلومات بين أفراد المجتمع.
من جهة أخرى شكل المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري لجنة إعلامية في الإدارة العامة للتعليم لمشروع وطني .
وتضم اللجنة الدكتور صالح بن جاسم الدوسري مدير عام التعليم مشرفا وفيصل بن محمد القو المشرف على العلاقات العامة والإعلام التربوي رئيساً وعددا من الأعضاء.
وتتمثل مهمة اللجنة بالدعم الإعلامي لمشروع وطني وتبصير وتوعية المجتمع بأهمية التقنية وحثهم للمساندة المعنوية والمادية للمشروع.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved