أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

60 ألف زفوا زعيمهم لبلاد الأندلس
* في ليلة البدر اكتمل الزعيم,, سطع في سماء الرياض وسطر أجمل ملحمة كروية,, أطرب ورقص قلوب الجميع بها وأجبر الكل على الوقوف له احتراما وتصفيقا واعجابا وذلك عندما أهدر شلالاته التي غمرت جزر اليابان وأمواجه التي لخبطت برامج كمبيوترهم وأعلن من عاصمة العرب ومن درة الملاعب تأهله لكأس العالم بكل جدارة إلى نهائيات كأس العالم في بلاد الأندلس.
* وهناك اجتمع الزعيم بالزعامة في ليلة الخامس عشر وبحضور أكثر من ستين ألفا من محبيهم وممن ينشدون الفن الكروي الراقي,, حينها دار حديث ذو شجون بينهما:
قالت الزعامة للزعيم: من أنت ولم جئت,, حدثني عن شجونك أيها الزعيم.
قال انا زعيم نصف الأرض أنا زعيم زعماء آسيا انا من اشبع الناس ابداعا وفنا، انا من أبهر القارة الصفراء انا جن الملاعب انا من اجبر الكل على الوقوف لي اعجابا واحتراما انا الزعيم، جئت من مشوار طويل اغرقت به كل من وقف أمامي بدأت بالسد القطري ثم الشرطة العراقي ومن بعده ارتيش الاوزبكستاني ومن ثم بيروزي الإيراني إلى ان وصلت إلى جابيليو ثم كالعادة اغرقته بشلالاتي واخذت منه كأس آسيا أبطال الدوري.
اندهشت الزعامة ,, وماذا بعد يا زعيم:
قال: ثم متعت محبيي بالبطولة وكحلت أعينهم بمشاهدة الكأس ثم قدمت لهم كأس العرب كهدية شهر رمضان المبارك وهاأنا أقدم لهم هدية العيد اخطف لهم كأس السوبر وأتأهل لكأس العالم للأندية، كل هذا من أجل أعينهم، فماذا يريدون بعد؟.
قالت الزعامة: كفاك يا زعيم ما ابقيت لغيرك، قال: أبقيت لهم الندم والحسرة وتعداد امجادي فأنا وظيفتي تحقيق الإنجازات والبطولات اما تعدادها فأترك غيري يتسلى بها ولكن من أنت ولم جئت حدثيني عن نفسك,, قالت الزعامة وهي متوشحة وشاح البطولات مرصع بالذهب والألماس: انا الزعامة هذا لقبي الذي يناديني به محبيي ولا أرضى بغير هذا اللقب فمهمتك يا زعيم تحقيق البطولات والإنجازات بأبطالك وتزييني بها، فعمري ستة وثلاثون كأسا وبطولة استقيتها منك يا زعيم وجئنا اليوم انا وانت نبادل بعضنا الحب لتجعلني بكأس السوبر الآسيوية وتزفني لكأس العالم الثانية.
اندهش الزعيم ونظر على مدرجات درة الملاعب وقد امتلأت فقال للزعامة: من هؤلاء ولم اتوا؟.
قالت هؤلاء اكثر من ستين ألفا من الجماهير اتوا ليزفوني معك لكأس العالم فاذهب يا زعيم وتسلم الذهب من وجه السعد أمير الشباب وكحل به عيون محبينا فالكأس لنا والإنجاز باسم الوطن.
همسات
* لعب الهلال بدون سامي والثنيان والجمعان والتيماوي ولطف وغيرهم فأبدع وحقق الكأس ترى لو لعب ببعض هؤلاء ماذا سيجري لتحولت المباراة لمسرحية أهداف.
* كالعادة نضم صوتنا لصوت الأستاذ عثمان العمير ونقول: اتركوا التعصب وشجعوا الهلال.
أخيرا:


يا هلال نادتك البطولة ولبيت
عديت بأمجادك وغيرك يعدد

صالح بن عبدالله الرومي
الزلفي

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved