أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

شجعوا الهلال
ألف مبروك وأكثر نقولها للوطن وولاته وللزعيم ورجالاته وجماهيره مع الدعاء بالرحمة للراحلين فيصل بن فهد وعبدالله بن سعد غفر الله لهما.
نحو العالمية انطلق الزعيم الذهبي ليشرف الوطن كما هي عادته تاركا غيره يلعب مع سدوس والرياض!!.
* بهذه البطولة ال35 يُقفل الزعيم ملف عام 2000 بكم وافر من الكؤوس والبطولات بكل شكل ولون، اجبرت هذه البطولات العديد من الجماهير للتحول لتشجيع الزعيم بحثا عن الفن والمجد والبطولات.
* من الثمامة إلى اسبانيا,, يا قلوبهم,, لا تحزني!!.
* اكتملت الروعة في تلك الليلة الزرقاء داخل درة الملاعب فظهر الهلال بدرا مكتملا اضاء سماء ذلك الاستاد في ظل وجود العديد من النجوم الساطعة داخل الملعب وخارجه الجماهير الزرقاء حكم المباراة، محمد البكر، ناصر الاحمد، سليمان المطيويع فقد ظهر كل هؤلاء في تلك الليلة المشهودة.
* حكم المباراة الصيني رسم الصورة الحقيقية للتحكيم واصوله ولكن اهل الثمامة لن يدعوه في شأنه ولربما يتهموه بأنه قاد المباراة بردة فعل نتيجة فوز المنتخب السعودي على الصيني عام 1984 بهدفين الثاني منهما سجله ماجد عبدالله وتسبب في هزيمتهم وخسارتهم للكأس مما ادى إلى مغثة هذا الحكم آنذاك عام 84 فقرر هذا الحكم ان يمارس مهنة التحكيم وبالفعل حصل له ذلك فتوظف حكما وطلب ان يقوم بتحكيم هذه المباراة وكان عنده خبر عن التنافس بين الهلال والنصر والعلاقة اللدودة بينهما وحصل له ذلك وبحكم انه لم ينس الثأر القديم من ماجد لاعب النصر فقد عمد إلى محاباة ومجاملة الهلال ليهديهم الكأس علشان يغث ماجد وهذا ما حصل!! وإلا المفروض ان الكأس لشيميزو!!.
* مهما يقولون,, مهما صار,, مهما تم,, يبقى الزعيم خير سفير للكرة السعودية والخليجية والعربية والآسيوية إذا كان الهدف تسجيل حضور وطني فعال يحقق الإنجاز للوطن اما إذا كانت المشاركة للمشاركة فقط حضور شرفي فالأندية واجد ممن مثلونا ولم يحققوا ما نطمح إليه وهذا هو احد الفوارق بين الزعيم والباقين ممن يراهنون ويقسمون بأن بطولات الزعيم 32 بطولة فقط وبعضهم يقول 33 وآخرون يراهنون ويبرهنون على انها 17 وهذا هو حالهم!!.
* وختاما أكرر التهنئة الزرقاء لكل سعودي وهلالي غيور والقادم بإذن الله أحلى وأجمل للكرة السعودية.
حمود اللحيدان

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved