أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

زعامة نصف الأرض ملك للزعيم
الشهر,, ولا أفضل,.
القمر,, ولا أكمل,.
الحضور,, ولا أمثل,.
الوطن والمدينة والجو,, ولا أجمل.
كل شيء ظهر في أروع صورة وأبهى حلة من أجل الاحتفال بعريس الوطن وزفه من زعامة نصف الأرض والاطلال على النصف الآخر في لقاء مع زعمائه ليكون اللقاء على زعامة الكرة الأرضية تستضيفه بلاد الأندلس تلك البلاد التي كانت منبعا ومصدرا لحضارة أوروبا الحديثة على يد أجدادهم العرب والمسلمين.
وهاهو الزعيم يعود إلى ديار أجداده لرسم صورة مماثلة في وقت أحدثت فيه إسبانيا الاسم الحديث للأندلس نقلة نوعية في كرة القدم العالمية وأصبح الدوري الإسباني أغلى دوري وأصبح حلم كل لاعب يتمنى النجومية العالمية.
هلال زعيم 2000 مثل ما بدأ عامه ببطولة تاريخية على المستوى المحلي ختمه ببطولة تاريخية شكلت تحولا تاريخيا وجغرافيا في مسيرته الحافلة والمرصعة بالبطولات والإنجازات.
الزعيم كانت خطواته واثقة ومدروسة للوصول نحو القمة هذا مما يجعله إن شاء الله محافظا عليها ومتطلعا لما أعلى منها.
للبطولة العالمية لابد ان يدرس كل شيء من الألف للياء ومن اليوم فالزعيم داخل للمنافسة وتقديم الصورة التي تليق به كزعيم للقرن لنصف الكرة الأرضية, من جريدة الوطن الأولى الجزيرة نطالب بإدخال الهلال موسوعة جينيس للأرقام القياسية بحصوله على 6 بطولات في عام واحد وهي كأس المؤسس، كأس ولي العهد، كأس آسيا، بطولة الصداقة، البطولة العربية، كأس السوبر وكلها تحققت في عام 2000، في رقم لا اعتقد ان أحدا سيصل إليه لمائة سنة أخرى.
اقتراحات هلالية
اتمنى من الإدارة الهلالية ان تعلن انسحابها من بطولة النخبة العربية بسوريا وذلك لأن موعدها قد يتعارض مع النهائيات الكبرى محليا وآسيويا وايضا لأنها قد تسبب له مشاكل هو في غنى عنها وهو مقبل على بطولة عالمية .
في خضم استعدادات الهلال الفنية لبطولة العالم ارجو ألا يغفل الجانب الإعلامي فهذا الجانب مهم جدا لأخذ فكرة حسنة تليق به كزعيم عالمي.
الهلال يحتاج في بطولة العالم لظهير أيسر ووسط ومهاجم من طراز عالمي واقامة البطولة بالصيف يسهل كثيرا من استعارة لاعبين بهذا الحجم في ظل وجود أعضاء الشرف الداعمين الذين أوصلوا الهلال إلى هذا المستوى وتنتظر الجماهير الهلالية وقفة منهم تليق بحجم المناسبة وبحجم الزعيم.
نعيم البكر

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved