أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

غرفة الرياض تنتزع ذهبيتي القدم والطائرة لدورة مركز الأمير سلمان الرمضانية
فازت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالمركز الأول والميداليات الذهبية لمنافسات كرة القدم والكرة الطائرة في الدورة الرمضانية الثانية التي نظمها مركز الأمير سلمان الاجتماعي في الفترة من 3 16 رمضان الجاري.
وشهدت الدورة تنافسا بين ثمانية فرق هي: فريق المملكة، فريق دله البركة، فريق مكتب أنجب، فريق الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، الفريق الأولمبي، معهد الإدارة العامة، وفريقان من مركز الأمير سلمان.
وكان الدور التمهيدي لدورة كرة القدم قد شهد فوز فريق الغرفة على فريق مركز الأمير سلمان (أ) بخمسة أهداف للاشيء، وفوزه على فريق المملكة بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تمكن فريق مكتب أنجب من الفوز بصعوبة على فريق الغرفة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي منافسات دور الأربعة فاز فريق الغرفة على معهد الإدارة العامة بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة شهدت تألق فريق الغرفة وتفوق لاعبيه على لاعبي فريق معهد الإدارة وفي المباراة النهائية استطاع فريق الغرفة الفوز على فريق أنجب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد ان قدم لاعبو الفريقين لمحات فنية جيدة إلا أن لاعبي فريق الغرفة كانوا مسيطرين بشكل عام على أحداث المباراة حيث تمكنوا من إنهائها لصالحهم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لتفوز الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالمركز الأول والميداليات الذهبية لمنافسات كرة القدم في الدورة الرمضانية الثانية التي نظمها مركز الأمير سلمان الاجتماعي.
ومثل فريق الغرفة، تحت إدارة وليد الأحمد، في هذه الدورة كل من مطلق القباني، عبدالملك الجريسي، فهد التمامي، ماجد الطرير، خالد البواردي، سطام الفهيد، فهد المرزوقي، فيصل المرزوقي، محمد الشهري، وبندر القاسم.
وفي منافسات كرة الطائرة، استطاع فريق الغرفة ان يحقق نتائج باهرة حيث فاز على فريق مركز الأمير سلمان (أ) بشوطين للاشيء، وعلى فريق أنجب بشوطين للاشيء، فيما خسر من فريق المملكة 1/3.
وفي دور الأربعة فاز فريق الغرفة على نظيره فريق معهد الإدارة 3/1، وتمكن من انتزاع الميداليات الذهبية للعبة كرة الطائرة لهذه الدورة اثر فوزه في المباراة النهائية، التي أقيمت الاثنين الماضي، على فريق مركز الأمير سلمان (ب) بجدارة واستحقاق 3/1.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved