أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

تشكيلة الإمارات لمباراتها الودية مع مصر
اختار الفرنسي هنري ميشال مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم 21 لاعبا للتشكيلة التي ستواجه مصر في المباراة الدولية الودية في 6 يناير المقبل في القاهرة.
وتندرج المباراة في إطار استعدادات المنتخب المضيف لتصفيات كأس الأمم الافريقية والمنتخب الضيف لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
يذكر ان الامارات ستلعب ضمن المجموعة الآسيوية الثامنة التي تضم أيضاً اليمن وبروناي والهند والتي تقام منافساتها بطريقة الدوري من ذهاب وإياب على ان تبدأ في 7 ابريل وتنتهي في 20 مايو المقبلين.
وضمت القائمة 6 وجوه جديدة برزت في الدوري هم خالد درويش وراشد عبدالكريم (الوصل) ومحمد جمعة ومحمد قاسم (الأهلي) وحارسي مرمى الناديين على التوالي أحمد سالم وحسن شاه، كما عاد إليها لاعب الوصل المخضرم محمد عمر.
وسيكون ابرز الغائبين نجم الوحدة فهد مسعود الذي أصيب مطلع الاسبوع الماضي في المباراة الودية ضد كازاخستان (52) إضافة إلى لاعبي العين الذين سيشاركون مع فريقهم منظم بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي من 3 إلى 14 من الشهر ذاته.
واللاعبون هم:
للمرمى: جمعة راشد ومحمد عبدالله وحسن شاه وأحمد سالم.
للميدان: خليل عبدالرحمن ومحمد ربيع وابراهيم هبيطة وراشد عبدالكريم ومحمد قاسم وعلي الصقار وعبدالسلام جمعة وحيدر الوعلي وعبدالرحيم جمعة ومحمد ابراهيم وحسن سعيد وياسر سالم وعادل مطر وسعيد الكاس وكاظم علي ومحمد جمعة وخالد درويش ومحمد عمر ومنذر علي.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved