أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

عزيزتـي الجزيرة

مسلسل ,, بلا نهاية
عزيزتي الجزيرة:
تعقيباً على ما ورد في جريدة الجزيرة بخصوص رد الرئاسة العامة لتعليم البنات على حلقة طاش ماطاش حول موضوع تعيين ونقل المعلمات في عددها الصادر 10300 فقد ذكرت أن المسلسل صورة غير صحيحة ونحن بدورنا نقول نعم هي صورة غير صحيحة حيث إن المعاناة لم تناقش من جميع الجوانب وتم التجاوز عن معاناة تعايشها المعلمات ومازلن كذلك,.
والغريب في الرد أن الرئاسة قد استغربت من القائمين على البرنامج أي المسلسل وذكرت أنهم مواطنون يعيشون بيننا وهذا بلا أبوك يا عقاب وحيث انهم من أبناء البلد فقد عاشوا هذه المعاناة بأنفسهم من حيث اخواتهم أو بناتهم أو حتى أقاربهم فلم يعد يوجد منزل لم يعان من هذه المشكلة التي لم تنته وأظنها لن تنتهي.
وقد ذكرت رئاستنا الفاضلة أن المسلسل يجب أن يبرز الصورة الحقيقة لهم فأقول ان هذا ليس من صالحكم فما خفي كان أعظم,.
فأي تعيين هذا الذي يتم برغبة الخريجة وولي أمرها أم لأنكم وضعتموها أمام الأمر والواقع حيث تعطى الخريجة عدة قرى وتكون مجبرة على الاختيار وإلا فلا,,!! وهنا تكون بين أمرين أحلاهما مر بل علقم, فهذه معاناة سطرها يراع إحدى المجبرات وليست بدور ممثل قام بتمثيلها فهذا غيض من فيض فنحن بنات البلد في مسلسل قمنا بأدوار البطولة والرئاسة هي المخرج الذي يدعمنا ولكن للأسف مسلسل بلا نهاية,, إلا بنهايتنا ويالله حسن الخاتمة مع أمنياتي الصادقة للجميع بالتوفيق والله من وراء القصد.
لجين المطيري
بريدة

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved