أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

منوعـات

من نصيب المصور سعيد الحظ
مئة ألف جنيه استرليني لصورة واحدة من حفل زفاف مادونا
* دورنوش اسكتلندا رويترز
مئة ألف جنيه استرليني تنتظر المصور سعيد الحظ الذي قد يتمكن من التقاط صورة واحدة خلسة لحفل زفاف نجمة السينما والغناء الأمريكية مادونا.
لكن أصحاب الحفل واربوا باب الحظ جداً إلى حد ان الاجراءات الأمنية حول قلعة سكيبو التي تستضيف الزفاف تفوق الحراسات على معسكرات الأسرى في الحرب العالمية الثانية.
وتراقب ثلاث فرق أمنية مختلفة القلعة التي تحيطها غابة كثيفة حيث سيقام حفل زفاف ملكة البوب والمخرج البريطاني جاي ريتشي غداً الجمعة,
وانضم الى الفريق الأمني الخاص بمادونا الذي يقوده عضو سابق في القوات الخاصة البريطانية فريقان من أبردين وجلاسجو لتأمين الحفل بالوسائل التقليدية والأجهزة التكنولوجية المتقدمة.
ولا تريد مادونا تكرار ما حدث في حفل زفافها السابق بماليبو عام 1985 إلى نجم هوليود شون بين عندما غطى صوت ازيز طائرات الهيلوكوبتر التي كان على متنها مصورو الصحف على صوت العروسين اثناء اداء مراسم الزواج.
وتوجه ألف صحفي ومصور إلى مدينة دورنوش الاسكتلندية الصغيرة في اسوأ غزو تتعرض له منذ حملة السلب والنهب التي شنها غزاة الشمال على المنطقة قبل 12 قرناً.
ورفضت مادونا وريتشي منح حق نشر صور الزفاف لواحدة من أشهر مجلات المجتمع البريطانية هاللو أو أوكيه.
وقال جون ميلهويش من وكالة ريكس فيتشرز الدولية للصور صورة واحدة جيدة تلتقط خلسة من الزفاف ستباع بمئة ألف استرليني بسهولة, لكني اعتقد ان الفرص محدودة في ضوء كل هذه الاجراءات الأمنية .

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved