أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

محليــات

عدد من العسكريين في تصريحات خاصة لـ الجزيرة عن ميزانية الدولة
الفريق ا بن عامر: الميزانية تحمل العديد من المشروعات التنموية التي تعود بالخير على الوطن والمواطن
اللواء الشهراني: قادتنا بذلوا الجهود وحققوا إنجازات حضارية والرفاهية للمواطن والميزانية تبشر بالخير
* الرياض عوض مانع القحطاني
بمناسبة صدور ميزانية الدولة,, والتي حملت في مضامينها العديد من المشروعات التنموية التي تعود بالخير والفائدة على الوطن والمواطن تحدث عدد من رجال الأمن عن هذه الميزانية فقد أكدوا بأن هذه الميزانية هي ميزانية تبشر بالخير عن هذه البلاد وأهلها وأن هذه الدولة أعزها الله حرصت رغم الظروف السابقة في الميزانيات ان لا تمس ما يهم المواطن ورفاهيته بأي شكل من الأشكال وان تبنى هذه البلاد من خلال سياسة حكيمة وان تجعل لها مكانة عالية في كافة الأصعدة,.
وقالوا بأن هذه القيادة تحرص كل الحرص على خدمة دينهم ووطنهم ومواطنيهم وان تبني هذه البلاد حتى أصبحت بلادنا تضاهي بلدان العالم,, وحتى أصبحت مرافقنا ومؤسساتنا وطرقنا من أجمل وأفضل دول العالم,.
نحن في نعمة يفقتدها كثير من الدول,, الميزانية بشرى للشباب
الفريق متقاعد محمد بن عامر لا شك بأن هذه الميزانية فيها من الخير الكثير على المواطن وعلى البلد وعلى اقتصاد الوطن وبدون شك قادة هذه البلاد دائما يسعون إلى مافيه سعادة المواطن ورفاهيته وهذا بدون شك ليس غريبا على قيادتنا ان تعمل على ما فيه صالح العباد,.
وأضاف الفريق بن عامر نحن سعداء بهذه الميزانية وما حملتها من مشروعات خاصة الصحية والوظائف الموجودة بها التي سوف تسهم في توظيف الشباب السعودي,.
واختتم الفريق بن عامر داعياً الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يديم عليهم الصحة والعافية وان يستمر هذا الرخاء والازدهار على بلادنا,, ونحن مطلوب منا أن نحافظ على هذه النعمة التي نحن فيها وتفتقدها كثير من الدول,.
قادتنا رغم الظروف العصيبة حافظوا على ما يهم المواطن ورفاهيته
وقال مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني بأن المضامين والأرقام التي حملتها ميزانية هذا العام تبشر بالخير والرفاهية للوطن والمواطن,, وهذه الميزانية قد حملت في طياتها العديد من المشروعات التعليمية والصحية حيث تحرص دولتنا على الاهتمام بهذين الجانبين المهمين.
وأشار اللواء الشهراني بأن قادة هذا البلد يحفظهم الله قد بذلوا قصارى جهودهم وتخطوا العقبات وحققوا إنجازات حضارية في عموم بلادنا رغم ما تعرضت له المملكة من تدني في ميزانيتها السابقة بسبب حرب الخليج والظروف العالمية إلا أن سياسة هذه البلاد الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني مكنت هذه البلاد من تجاوز هذه المحن العصيبة وحافظت على رفاهية المواطن,.
وأضاف اللواء الشهراني بأن كل المعطيات التي تضمنتها ميزانية هذا العام قد أسعدت الناس كثيراً وهي فاتحة خير بإذن الله ,, وداعياً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار وأن يحفظ لهذه البلاد قادتها الأوفياء.
الميزانية ستكون نماء لجميع القطاعات
وقال اللواء سعيد بن عبدالله القحطاني مدير شرطة منطقة مكة المكرمة بأن هذه الميزانية سوف تحقق نمواً في جميع القطاعات التنموية ومنها الصحية والتعليمية التي حظيت باهتمام ودعم قادة هذه البلاد إضافة إلى المشروعات الأخرى التي لها علاقة بالمواطن,.
وأكد اللواء القحطاني بان هذه الميزانية تبشر بالخير والنماء لهذه البلاد وأهلها وان ما ورد فيها من أرقام ومشروعات هي تسعد كل مواطن على هذه الأرض خاصة موضوع الوظائف الموجودة في هذه الميزانية هي بشرى للشباب السعودي وهي عطاء من هذه الدولة لأبنائها.
وأضاف اللواء القحطاني بان هذه البلاد منذ أن فتح الله عليها بقيادة رجل شجاع خدم دينه ووطه وبكل اخلاص وهو الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله الذي وحد هذه البلاد وجعلها لحمة واحدة على دين واحد منذ ذلك الزمن وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وهي تعيش في أمن ورخاء وتتلمس هذه القيادة ما يحتاجه المواطن في كل مناحي الحياة,.
وأبان اللواء القحطاني بأن هذه البلاد وبفضل من الله سبحانه وتعالى استطاعت رغم الظروف الصعبة ان تتغلب على كل المصاعب بفضل السياسة الحكيمة لقادة هذه البلاد وان تنشئ كل المشروعات الحضارية الكبيرة من مستشفيات ومدارس ومرافق وطرق وهاتف حتى أصبحت هذه البلاد نموذجاً فريداً في كل المشروعات العصرية الحديثة.
ودعا اللواء القحطاني الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذه الميزانية ميزانية بركة على الجميع وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
الميزانية أثلجت صدورنا,.
اللواء مرزوق الروقي مدير جوازات منطقة الرياض قال عن ميزانية الدولة ان هذه الميزانية هي ميزانية خير وبركة وهي لصالح الوطن والمواطن وفيها ما يجعلنا متفائلين بمستقبل زاهر لهذه البلاد التي منذ أن أسسها الملك عبدالعزيز رحمه الله وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين يحظفه الله وهذه البلاد تعيش في رخاء واستقرار.
وقال الروقي بأن ما أعلن في هذه الميزانية قد أثلج صدور الناس وأراح كثيراً من تساؤلات الناس,, وأن ما حملته هذه الميزانية من مشروعات تعليمية وصحية وخدمات ووظائف للشباب السعودي قد سعد بها المواطنون.
وهذه المشروعات كلها خدمة للمواطن في كل مكان في أنحاء المملكة.
داعياً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار والرخاء وأن يحفظ لنا قادة هذه البلاد الأوفياء المخلصين لدينهم ووطنهم وأمنهم.
قادتنا ,, خدموا دينهم
ووطنهم ومواطنيهم
وقال العقيد فهد البشر مدير عام المرور بأن ميزانية الخير والبركة التي أعلنها قائد مسيرتنا حفظه الله خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز هي تبشر بالخير وفيها من المشروعات الصحية والتعليمية والخدمات الأخرى ما يجعلنا متفائلين بأنها سوف تحقق تطلعات أبناء هذا الوطن الغالي,.
وأضاف العقيد البشر بأن الوظائف التي حملتها الميزانية هي إضافة جديدة وبشرى للشباب السعودي وأن هذه القيادة رعاها الله تعمل على راحة ورفاهية وتقدم هذه البلاد فلهم منا الدعاء الصادق ولهم منا الإخلاص والوفاء وأن نعمل من أجل الدين والوطن وخدمة قيادتنا ومعاونتهم فهم قادة خدموا دينهم ووطنهم بكل إخلاص وتفان,.
الميزانية فيها أمور تسر الخاطر
وقال مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض المقدم سعود السبيعي بأن هذه الميزانية تبشر بالخير والرفاهية للمواطن وتبشر بالخير على اقتصاد هذا الوطن,.
وأضاف المقدم السبيعي بأن ما حملته هذه الميزانية من أرقام ومشروعات هي كلها خير وبركة وتسر الخاطر وتعود بالمنفعة على هذه البلاد موضحاً بان قادتنا حفظهم الله يعملون لكل مافيه سعادة ورفاهية المواطن وأن هذه الدولة رعاها الله رغم الظروف التي مرت بها إلا أنها استطاعت أن لا تمس خدمات المواطنين وان تبني هذه البلاد بكل عزيمة واقتدار,, مشيراً بأن هذه الميزانية قد أفرحت الناس وهي بدون شك من حسن إلى أحسن ومن تقدم إلى تقدم بإذن الله في ظل قيادتنا الرشيدة.
حفظها الله ورعاها ذخراً للوطن والمواطن.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved