أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

القرية الالكترونية

سوني Play station2 تتصدر مبيعات مزادات النت
* الجزيرة خاص
تعد بلاي ستيشن 2 من اكثر المنتجات طلبا هذه الايام على الانترنت مما جعلها مادة دسمة لمزادات الانترنت كتلك في ebay. com, yahoo ويزايد المستخدمون على هذه اللعبة بأسعار خيالية تفوق ثلاثة اضعاف سعرها الاساسي, والمزايدات على لعبة سوني الجديدة Play station 2 والتي يعتبر من الصعب الحصول عليها هذه الايام قد وصلت الى اكثر من 1000 دولار امريكي بينما سعرها الاساسي هو 299 دولارا وبلغ عدد الوحدات المبيعة منها على مزادات الانترنت حوالي 524,14 وحدة والسعر المعروف لها يبلغ حوالي 561 دولارا في تلك المزادات.
وتعتبر أيضا وحدات الذاكرة الخاصة بهذه اللعبة من اكثر 25 منتجا مطلوبا على الانترنت مما يوضح سبب ركض الشركات وراء مفاوضة سوني بشأن توفير خدمة الانترنت لها في تلك اللعبة.
فتجري شركة AOL وهي اكبر شركة في العالم لتوفير خدمة الانترنت حاليا مفاوضات مع سوني لتوفير اتصال لبلاي ستيشن 2 بالإنترنت عبر طريقها ولكن سوني لم تقرر حتى الان ما اذا كانت ستقدم الخدمة بنفسها ام بواسطة احدى الشركات الاخرى ولكن هذه المفاوضات قد تتكلل بالنجاح اذا ما عرف ان كلتا الشركتين تعتبران منافستين لمايكروسوفت MSN ومن المعروف ان عدو عدوك صديقك.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved