أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الاقتصادية

للعام الثالث
مبرد تنقل أضاحي البنك الإسلامي ب7 ملايين ريال
* الرياض الجزيرة
وقعت الشركة السعودية للنقل البري مبرد أمس عقداً مع البنك الاسلامي للتنمية قيمته أكثر من سبعة ملايين ريال ومدته ثلاث سنوات يتم بموجبه نقل الهدي والأضاحي داخل وخارج المملكة خلال موسم الحج وهو المشروع الذي يعد الأكبر تشغيلياً في العالم حيث يقدر عدد الأضاحي المنقولة 750,000 أضحية من الغنم والماعز وحوالي 15,000 ألف من الابل والأبقار خلال ثلاثة أيام.
صرح بذلك رئيس مجلس ادارة الشركة السعودية للنقل البري مبرد العضو المنتدب الأستاذ خالد ابراهيم النملة موضحاً انها المرة الثالثة التي تنال فيها الشركة ثقة البنك لتنفيذ هذا المشروع مشيراً الى ان هذا العقد يدخل في جملة عقود تزمع الشركة توقيعها قريباً بإذن الله.
وأكد جاهزية الشركة باسطول يقدر عدده بأكثر من 1100 ناقلة تجوب الخطوط المحلية والعالمية لأداء خدماتها بشكل راق ومتطور الى عملائها ولتواكب العصر المتسارع نحو التميز ودقة المواعيد التي تحكم عمليات النقل وتحدد مسارها لاجتذاب عملاء النخبة الذين تركز عليهم الشركة.
وقال ان الشركة قد حققت نقلة نوعية وكمية في خدماتها خلال السنوات القليلة الماضية منها التحول من التركيز على النشاط الفردي خدمات الأفراد الى خصوصية التحرك نحو كبار العملاء وأضاف خالد النملة ان الشركة تنظر الى المستقبل القريب نظرة أمل وتفاؤل لجني الأرباح بما يحقق طموح مساهميها ويعوضهم طول الصبر والانتظار لجني الثمار، وقال ان القريب يحمل معه العديد من المفاجآت السارة التي تؤكد الخطى الواثقة تجاه المستقبل.
من جهة أخرى ذكر العضو المنتدب لمبرد ان الورشة المركزية للشركة قد تم افتتاحها في مدينة الرياض وهي عبارة عن مركز صيانة كبير وفرت فيه تقنية عالية منها استخدام الليزر في صيانة ناقلات الشركة كما تستفيد الشركة من استثمار هذه الورشة لصيانة ناقلات شركات النقل الأخرى بما فيها الشركات المنافسة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved