أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الاقتصادية

الجريسي: غرفة الرياض تساهم في دعم احتفالات الرياض بعيد الفطر
* الرياض صلاح الحسن
أقرت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساهمة مالية دعماً لاحتفالات الرياض بعيد الفطر المبارك التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، بالتعاون مع أمانة مدينة الرياض.
صرح بذلك الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس ادارة الغرفة وأضاف بأن مجلس ادارة الغرفة في اجتماعه المنعقد في 23/9/1421ه قد وافق بالاجماع على مشاركة الغرفة في هذه الاحتفالات اسهاماً منها ودعماً لمظاهر البهجة والسرور بأيام عيد الفطر المبارك بما يتفق مع عادات وتقاليد مجتمعنا العربي المسلم، ومما يتيح للمواطنين والمقيمين في مدينة الرياض الاستمتاع بهذه الاحتفالات التي روعي فيها التنويع بالاضافة الى الانتشار في مختلف أنحاء مدينة الرياض.
وأشار الجريسي الى ان مثل هذه الاحتفالات قد ساهمت بشكل مباشر مع تنشيط الحركة على القاعدة الاقتصادية في مختلف الأنشطة مثل الفنادق، والشقق المفروشة، والمطاعم، والمرافق السياحية مما كان له الأثر الكبير في دعم الحركة الاقتصادية بمدينة الرياض.
الجدير بالذكر انه سبق لغرفة الرياض ان ساهمت في احتفالات الرياض بعيد الفطر المبارك في العام الماضي والذي شهد اقبالاً وتفاعلاً من قبل المواطنين والمقيمين على حد سواء مما انعكس على تنشيط الحركة الاقتصادية على القطاع الخدمي وكان لنجاحه الأثر الكبير في الاستمرار في تنظيمه.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved