أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st December,2000العدد:10311الطبعةالاولـيالخميس 25 ,رمضان 1421

الفنيــة

سيدة الشاشة تكسب الرهان,, وهي تعاني من القلب!!
علي العبد الله
بالرغم من الإشاعات التي تعرضت لها سيدة الشاشة الفنانة القديرة فاتن حمامة والحرب الإعلامية الشرسة التي شنتها بعض الاقلام الصحفية بإيعاز من بعض الممثلين حيث قالوا: انها استبعدت حسين فهمي واختارت جميل راتب بدلاً عنه.
وقالوا انها اجلت مسلسل الفنانة سميرة احمد ومنعت الفنانة شريهان من تقديم اي عمل خلال رمضان,, وافتروا عليها ظلماً قائلين انها اختارت الوقت الأنسب لعرض مسلسلها وقامت بتغيير وتبديل اوقات وبرامج الفضائية المصرية!!
الا ان سيدة الشاشة اثبتت للجميع انها مازالت قادرة على العطاء فبدورها الرائع في مسلسل وجه القمر الذي ابدعت وتألقت فيه من خلال مذيعة تلفزيونية في دور ابتسام وكيف واجهت هذه المرأة العاملة الكثير من المتاعب في اسرتها وخاصة مع ابنائها المراهقين والمشاكل التي تخللت حياتهم.
فتعلق وائل ابنها بسكرتيرة والده التي تكبره بخمس سنوات، وعلاقة سماح ابنتها بالمطرب المشهور هشام والمعركة التي تدور بين زوجها السابق,, والحالي وكيف استطاع كريم إيهامها طوال هذه الفترة بقصص كاذبة لا أساس لها من الصحة!!
فاتن حمامة تجعل جميع المشاهدين على اختلاف طبقاتهم ان يعيشوا احداث المسلسل ويتعمقوا فيها وهذا دليل قاطع على القدرة الفنية التي تمتلكها هذه السيدة المتميزة.
فعصارة خبرة السنين وضعتها في هذا المسلسل فكلامها مع ابنائها بمثابة الحكم والمواعظ التي يجب ان نطبقها في حياتنا اليومية.
اسلوب واداء سيدة الشاشة كان مؤثراً وفعالاً فتعاطفنا معها كأم تحاول ان تكون صديقة لأبنائها مهما كلفها الثمن!!
هناك ملاحظة يجب ان يعرفها الجميع وهي ان فاتن حمامة تعاني من القلب ولقد سبق ان اجرت عملية جراحية في لندن عام 94م وتكللت بالنجاح.
ومعاناتها مع القلب هي التي جعلتها تعتذر عن استلام جائزتها في مهرجان القاهرة السينمائي الاخير ولكن تفهم المخرج عادل الأعصر وفريق العمل لظروفها الصحية هو ما سهل الكثير على سيدة الشاشة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved