أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th December,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

إنجازات الهلال في عيون الرياضيين بطيبة الطيبة
* المدينة المنورة علي الأحمدي
لم يكن فوز الهلال بكأس السوبر الآسيوي سهلاً ولم يكن في الوقت ذاته صعباً فالهلال عودّنا كسعوديين على تحقيق البطولات خاصة عندما تكون باسم الوطن وعودنا على انه يكون خير ممثل للكرة السعودية وعودنا على ان نتابعه في الميدان بدون خوف وقلق لأنه أهل للفوز وصديق دائم للبطولات.
,, ننظر إلى الهلال فنراه يزداد تألقاً وتوهجاً وننظر إليه كزعيم لنراه يضيف إلى تاريخه وتاريخ الرياضة الوطنية ألقاباً وكؤوساً وانجازات كبيرة لايحققها إلا الكبار وهل يوجد الآن في الساحة غير الهلال؟
انجازات الأزرق الأخيرة أكبر من ان يصفها قلم أو يعبر عنها شخص ومع ذلك فالانطباع يجب ان يسجل ولبعض الرياضيين في طيبة الطيبة شيء من ذلك يقولونه عن أنفسهم وعن كل الرياضيين في المدينة المنورة.
,,, الاستاذ حمد بن سعيد الشريف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمدينة المنورة يصف انتصارات الهلال الأخيرة بأنها امتداد لبطولاته السابقة مؤكداً على ان الهلال يعد من أفضل الأندية السعودية تمثيلاً للوطن ومشيراً إلى ان الانجاز يحكي الواقع الفعلي للتطور الرياضي الذي تعيشه الرياضة السعودية بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وبمتابعة واهتمام من قبل أمير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.
,, أما المهندس مصطفى محمد بلول رئيس نادي الانصار فيقول كان الهلال كعادته بطلاً وليس غريباً عليه ذلك وفوزه بالسوبر الآسيوي هو فوز لكل الرياضيين بل لكل أبناء هذا الوطن.
,, ويصف رئيس نادي أحد الاستاذ بهجت جنيد انجازات الهلال وآخرها السوبر الآسيوي بأنها أكثر من رائعة وانها تسجل باسم الرياضة السعودية قبل تسجيلها باسم الهلال.
,, ويتحدث الاستاذ محمد بهاء الدين نيازي المشرف على كرة القدم بنادي الانصار قائلاً يعطيك الهلال اطمئناناً وهو يمثل الكرة السعودية وتعيش الفخر مع تتويجه بالذهب دائماً.
,, أما الاستاذ محمد عواد فوده عضو لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم فانه يؤكد احقية الهلال بمثل هذه الانجازات لأنه عملاق بتاريخه وبجماهيره وببطولاته ويقول ليس غريبا على فريق الهلال ذلك لأننا تعودنا منه أفضل تمثيل للكرة السعودية.
,, ويقول الاستاذ محمد الشريف عضو لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم بان الهلال كان وفيا كعادته وقدم صورة جميلة لواقع الرياضة السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved