أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th December,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* التبرع الكريم الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لاسرة اللاعب المتوفى يحيى شراحيلي ليس غريبا على سموه فهذه إحدى سجاياه الكريمة,, والرياضيون دائما في قلب اهتمام ورعاية سموه.
* ما هو الحق والسند النظامي الذي يسمح لمدربي الفرق الممتازة ترك فرقهم ما بين اسبوع وعشرة ايام للتمتع باجازة العيد في بلادهم كما فعل مدرب الاتفاق لويس البرتو ومدرب النصر آرثر جورج؟! وخصوصا ان المباريات ستستأنف رابع أيام العيد فيما التدريبات لن تتوقف إلا يوم العيد الأول فقط!,, وهؤلاء المدربون لا علاقة لهم برمضان ولا بالعيد.
* استياء مدرب الارسنال فنغر من مغادرة اللاعب الليبيري كريستوفر ناديه إلى الهلال هي اشادة بهذا اللاعب استقبلها الهلاليون بفرح.
* يتوقع ان يكون الاتحاد صاحب اقوى الصفقات في فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية التي ستبدأ في 11 شوال القادم,, ففشل صفقتي الخضري وادبوجو سيجعل الرد الاتحادي قويا.
* مدير الكرة الهلالي فهد المصيبيح نفى ان يكون هناك قرار إداري او فني صدر بإبعاد الثنائي الثنيان والتيماوي إلى نهاية الموسم بعد رفضهما اللعب أمام الشباب الاسبوع الماضي,, اللاعبان وضعا نفسيهما في موقف حرج من جماهير ناديهما.
* الاسبوع القادم هو الاسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك لذلك نتمنى من إدارات الأندية التي لم تصرف للاعبيها المحترفين رواتبهم لأشهر عدة تصل إلى الستة ان يبادروا بصرف هذه الرواتب التي هي حق من حقوق هؤلاء اللاعبين وخصوصا نحن مقبلون على العيد السعيد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved