أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th December,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,رمضان 1421

محليــات

أمين العاصمة المقدسة يؤكد
الميزانية تجاوزت عقبة العجز بعد سنوات ليست قصيرة
* مكة المكرمة أحمد الحربي
أبدى معالي أمين العاصمة المقدسة د,م فؤاد بن محمد غزالي سعادته الكبيرة لما اشتملت عليه ميزانية الدولة للعام المالي الجديد 14211422ه,, ووصف معاليه الميزانية بأنها ميزانية الخير والبركة والحمد لله.
وأشار معاليه الى ان صدور الميزانية متوازنة بين المصروفات والإيرادات تقوي الارتياح والبشائر في النفوس خاصة ان الميزانية والحمد لله تجاوزت عقبة العجز بعد سنوات ليست قصيرة,واستطرد معاليه قائلاً: إن هذه الميزانية تعزز بإذن الله المؤشرات التي تنبئ عن طفرة اقتصادية كبيرة ومشاريع عملاقة في مختلف قطاعات التنمية الاجتماعية والصحية والبيئية الأساسية.
ونوه معاليه الى ان بشائر إحداث 27 ألف وظيفة التي حملتها الميزانية في قطاعات هامة تدفع بنهضة الوطن وتطوره ونموه وستساهم بشكل كبير في رقي الخدمات التي تقدمها قطاعات هامة مثل التعليم والصحة والقطاع الاجتماعي.
واختتم معاليه حديثه بقوله: إنه وبلغة الأرقام فإن هذه الميزانية أتت ولله الحمد محققة للتطلعات والأهداف وهناك دلائل كثيرة لعل منها زيادة ميزانية البلديات بنسبة 23% وهذا سينعكس اثره بوضوح على الخدمات البلدية الراقية التي تقدم لمواطني هذه البلد والمقيمين فيه وزواره.
وسأل معاليه في ختام تصريحه الله سبحانه وتعالى ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وان يحفظ هذه البلاد الطاهرة ويديم عليها نعمة أمنها وامانها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved