أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th December,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,رمضان 1421

الاقتصادية

بطاقة العطاء خدمة للأطفال المعاقين من بنك الرياض
* الرياض الجزيرة
في اطار سعيه الدائم والمتواصل في دعمه للأنشطة ذات الطابع الانساني والاجتماعي والخيري لخدمة المجتمع السعودي،
بدأ بنك الرياض حملة تسويقية لدعم أعمال جمعية الأطفال المعاقين وذلك بطرحه بطاقة العطاء الخيرية التي تعتبر الأولى من نوعها في المملكة، والتي تحمل شعار ماستر كارد العالمية، وسيتمكن مستخدم هذه البطاقة الائتمانية من استخدامها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لدفع قيمة السلع والخدمات كأي بطاقة ائتمان أخرى.
وبموجب هذه البطاقة المبتكرة يتبرع بنك الرياض بالرسوم السنوية لبطاقة العطاء ماستر كارد لجمعية الأطفال المعاقين كما يتبرع كذلك بنسبة من المشتريات عند استخدام بطاقة العطاء وهذه النسبة هي تبرع من البنك للجمعية ولا يتحمل صاحب البطاقة أي جزء منها وتزيد نسبة التبرع كلما زاد استخدام البطاقة.
ويهدف البنك من هذا العمل الى نشر الوعي الانساني والتمسك بالعمل الخيري بأسلوب جديد يتماشى مع متطلبات العصر وذلك من خلال بطاقة العطاء التي أصدرها البنك خصيصاً لدعم جمعية الأطفال المعاقين، كما ان البنك يعمل على زيادة الطلب على بطاقة العطاء، والحث على استخدامها حيث انه كلما زاد الاستخدام زاد المبلغ الذي يتم تخصيصه للتبرع بحيث تصبح مورداً ثابتاً من موارد الجمعية.
وتبرز بطاقة العطاء بشكل أكثر وضوحاً الأهداف النبيلة والمبادىء الأساسية التي انشئت من أجلها جمعية الأطفال المعاقين، وذلك برفع درجة وعي الجمهور بأنشطتها المتعددة وزيادة عدد أعضاء الجمعية مستخدمي بطاقة العطاء وبالتالي زيادة التبرعات مما يمكن الجمعية من تلبية احتياجات الأطفال المستفيدين والتوسع فيها.
وقد تبنى بنك الرياض حملة اعلامية مكثفة، لتعريف المواطنين والمقيمين ببطاقة العطاء منذ صدورها قبل عامين وبالخدمات التي تقدمها للعملاء وبرسالتها الخيرية الرائدة، حيث حظيت هذه البطاقة باقبال متميز من الجميع دعماً لأهدافها واستثماراً لفوائدها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved