أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* تقدم ثمانية أندية عربية بطلب استضافة بطولة كأس الكؤوس القادمة يؤكد نجاح برامج ومسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم وقد يقلل تنظيم المملكة عن طريق نادي الهلال للبطولة السابقة حظوظ اسناد تنظيم البطولة للمملكة مرة اخرى وهذه المرة عن طريق نادي النصر بسبب توجهات الاتحاد العربي في نشر انشطته على رقعة الوطن العربي كاملة ومن باب تكافؤ الفرص بين الدول.
***
* من رفض الآخر بعد الاتفاق الأهلي أم اسكندر السويح؟!,, لكن المؤكد ان عدم مجئ اللاعب خسارة كبرى للقلعة في ظل تواضع اجانبه الحاليين.
***
* رئيس النادي النموذجي اختار مباراة فريقه أمام الهلال للحديث عن الظلم الذي يتعرض له فريقه من التحكيم في مختلف المباريات وأمام مختلف الفرق!!، فلماذا اختار هذه المباراة بالذات للحديث عن هذا الموضوع؟!.
***
* محاولة رئيس النجمة إعادة لاعب الفريق السابق منصور الموسى ورغم ان الموسى لا يستحق الاعادة لموقفه العاق والجاحد لناديه الأول إلا ان محاولة الرئيس تأتي من باب التعلق بقشة للهروب من الهبوط.
***
* النصراويون لم يشاهدوا المهدي بن سليمان منذ زمن والهلاليون لم يشاهدوا الليبيري كرستوفر لكن الأوراق ستكشف كاملة بعد العيد.
***
* هل تعاقدت الإدارة الاتحادية مع ديمتري من أجل ان تحطم وهم العقدة في نفوس محبي وعشاق العميد؟!، لذلك مارست عليه كل اساليب الضغط والتطفيش حتى استقال وسط غضب واستياء كل اتحادي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved