أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

صارحوا الثنيان وأبعدوه!!
** يخطئ بعض النصراويين ولن أقول جميعهم عندما يعتقدون ان فريقهم في الوقت الراهن يُقارن بفريق الهلال,, يا نصراويون فريقكم وين والهلال وين فالفرق بينهما كما بين الثرى والثريا ,, الهلال من بطولة لبطولة والنصر من انتكاسة إلى انتكاسة اخرى ولكن ان اردتم ان تتداركوا سلبياتكم الماضية وتعملوا لما فيه مصلحة فريقكم واعادته إلى ساحة الهلال اقصد إلى ساحة البطولات فإنه يجب عليكم اولا ان تتركوا الهلال وشأنه لأن الفارق شاسع بينكم وبينه,, وان لا تحملوا لاعبيكم فوق طاقتهم مثلما يحدث حاليا لأنكم لو واصلتم فعل ذلك ستخسرون المزيد من الوقت وستقضون ايضا على لاعبيكم الشبان قبل ان يبدأوا وبفعل ذلك ستغيب شمس البطولات عن فريقكم لسنوات طويلة اخرى مقبلة,, كما ان نصركم بحاجة إلى عمل دؤوب وافكار إدارية جديدة مؤهلة تتعامل بواقعية وبما يتناسب مع عقلية لاعبي الجيل الحالي,.
الذي يثير الاستغراب,, والشفقة أيضا انكم يا نصراويون لم تستفيدوا من دروس وعبر الماضي رغم قساوتها عليكم لاسيما واننا حاليا نعيش عصر جديد ومتطور ليس في مجال الرياضة فحسب وانما في جميع المجالات كما ان سياسة العمل المتبعة لدى عدد من انديتنا مضرب المثل وكان حريا بكم ان تحذوا حذوها وتحديدا تلك التي يتعامل بها جيرانكم الهلاليون ومن خلالها ظل صديقا حميما للبطولات,, فهل تستفيدون؟,.
** جمهور النصر مغلوب على أمره فمن ينقذه ويعيده إلى ميدان التباهي والفرحة بالبطولات التي غابت عن فريقه بفعل قناعات خاطئة,.
** استغلوا النجاحات الكبيرة التي حققها الهلال وراحوا يحاولون قطع طريق عودة يوسف الثنيان لمشاركة فريقه من جديد بل واوهموا الآخرين بأن الهلال لم يعد بحاجة إليه,.
** صحيح ان الثنيان كلاعب لم يعد كالسابق ولكن ان يصل التعامل معه مثل تلك الصورة التي نلمسها حاليا فهذا امر لا يرضاه كبار الهلال وإدارته بقيادة الامير الشاب سعود بن تركي خصوصا وان الثنيان منذ عودته بعد إجازته الاستثنائية وهو يواصل برنامجه ويشارك في التدريبات بانتظام مما يبرهن انه حريص على العودة التي تكفل تحقيق الفائدة للهلال وله كلاعب يسعى إلى ان تكون نهاية مشواره مع الكرة مشرفة وكلها اشراقا,,(!!)
** صارحوا الثنيان ان كنتم ترون انه كلاعب قد انتهى ولا تريدون استمراره وان الهلال لم يعد يحتاجه او إذا كان هناك مشكلة فحلوها بدلا من ان تواجهوه بأساليب لا تتوافق على اقل تقدير مع حرصه الحالي على العودة لمشاركة الهلال خصوصا وانه علامة بارزة في تاريخ الهلال كما ان التاريخ يشهد بأنه أفضل لاعب مر على الكرة السعودية اجمالا,.
** الاصابة هي التي حالت دون الثنيان ومشاركته فريقه أمام الشباب ولكن ذكر ان سبب غيابه هو اعتذاره دون ان يوضحا الأسباب مما جعل الكثير من الهلاليين يعتقدون ان الثنيان تهرب عن مشاركة الهلال في هذه المباراة تحديدا,.
** موقف الأمير خالد بن طلال تجاه الثنيان واستعداده بالتكفل بمصاريف مهرجان اعتزاله كان موقفا بطوليا وشعورا رائعا من رجل اروع بل ويجسد المعنى الحقيقي للتكريم وواقع رجال الهلال الأوفياء مع نجوم فريقهم.
** الدعيع والدوخي والشريدة وبقية عناصر فريق الهلال باستثناء التمياط لاعبون عاديون بل ولا يستحقون اللعب لفريق آخر,, هكذا قال أحدهم ,, للأسف هذه مشكلة الذين لا يفقهون في كرة القدم ولا يعرفون سوى اسمها وشر البلية ما يضحك !!.
* يكتبون ويتحدثون مدحا في الهلال حبا لأنفسهم وبحثا عن مزيد من الشهرة والأهم الرغبة في تحقيق مصالحهم,.
** كان من الطبيعي جدا ان يرحل الصربي ديمتري لأن شاس كشف بما لا يدع للشكل مجالا كل الذي رفض الاتحاديون الاعتراف به وكان سببا رئيسيا في حصول فريقهم على أغلب بطولاته السابقة,.
** عبدالله الجمعان يملك إمكانات هجومية هائلة لا تتوفر إلا لديه ولكن مشكلته انه ,,, !!.
** الكلام الكثير والتبريرات المكررة التي لا تمت للواقع بأية صلة لا تأتي بالبطولات وانما تأتي بالعمل المقنن الذي يقوده أصحابه دائما للنجاحات,, فمن يعلم هؤلاء!!.
** مدافع النصر الشاب هادي شريفي اخشى ان نفقده كلاعب صاعد قبل ان يبلغ ما نتمناه لمصلحة الكرة السعودية وذلك بسبب قناعات خاطئة اودت به إلى دكة الاحتياط,.
** أفلت النصر من خسارة تاريخية من أمام الاتحاد بسبب رعونة الهجوم الاتحادي وتسرعه وأيضا تألق الخوجلي ورغم ذلك يقول اننا خسرنا بسبب التحكيم,, يا جماعة الخير احمدوا ربكم!!.
** بعد كفاح مشرف وعمل دؤوب امتد لسنوات طويلة صعد فريق الحمادة لكرة القدم إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بيد ان لا غرابة في ذلك مادام رئيسه الاستاذ ناصر السديري,, مبروك لأبناء الحمادة نجاحهم الكبير فأنتم تستاهلون كل خير وحب,.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved