أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

بالهدف الذهبي
ضمك ممثلأ لأندية عسير في تصفيات كأس ولي العهد
* أبها عبدالله التيهاني
يمثل نادي ضمك من خميس مشيط أندية منطقة عسير في تصفيات كأس ولي العهد يحفظه الله وذلك بعد ان حقق بطاقة التأهل بفوزه على نادي المصيف بالهدف الذهبي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول امس على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة وبذلك يرد ضمك اعتباره من المصيف الذي سبق ان فاز عليه قبل اقل من شهر في نهائي دوري منطقة عسير.
المباراة جاءت ممتازة من الطرفين سيطر فيها ضمك على الشوط الاول واستطاع ان ينهي هذا الشوط بتقدمه بهدف لاعبه عبدالعزيز جبران الذي استغل الخروج الخاطئ لحارس المصيف خليل عسيري وذلك في الدقيقة الثانية والعشرين.
وفي الشوط الثاني تحرك لاعبو المصيف خاصة المهاجم صالح السرحاني وضغطوا على مرمى ضمك حتى تحقق لهم التعادل من قدم فهد عبدالرحمن في الدقيقة 34 ومن هجمة منظمة لينتهي هذا الشوط بالتعادل 1/1 وبعد مرور 11 دقيقة من الشوط الاضافي الاول تمكن مهاجم نادي ضمك ناصر الراشد من تسجيل الهدف الذهبي برأسية رائعة من كرة عكسها له سلطان الشهراني لينتهي هذا اللقاء الذي قاده عبدالرحمن القحطاني بفوز ضمك وتأهله ممثلاً لأندية عسير في تصفيات كأس ولي العهد.
* قاد اللقاء كل من عبدالرحمن القحطاني وعلي عبود وعلي الشهري وعبدالرحمن ذبيان حكم رابع.
* بهذه المباراة التي كانت خير ختام تبدأ سبعة من أندية عسير في بياتها الشتوي حتى الموسم القادم عدا اندية المصيف وضمك وأبها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved