أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الهلال العالمي زعيماً للقارة
انبهر كل من شاهد الزعيم وهو يحصد الانجازات ويصعد الى المنصات لاستلام الذهب من يد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الذي اشاد بالزعيم وقال ان الهلال لا يمكن ان يفرط في هذه البطولة وسوف يحققها ويمثلنا في كأس العالم للاندية وفعل الزعيم ذلك وحقق الانتصار على شيميزو الياباني واخذ الثأر لمنتخبنا الوطني في كأس آسيا.
نعم الكل اشاد بزعيم آسيا وهو يتخطى جميع الاندية الآسيوية وخاصة اليابانية مثل ناجويا وجابيليو وشيميزو ويحقق ما عجز عنه الآخرون ويتفوق بدرجة امتياز وفي هذا الموسم يحقق الهلال معجزة كروية لتحقيقه سبع بطولات متتالية في هذه السنة الميلادية ويرد على من شكك في بطولاته المحلية والعربية والآسيوية تاركهم لاوهامهم.
انه الزعيم العالمي الذي يستحق الالقاب ويستحق كل الثناء لما حققه من بطولات ليس كالاندية التي تحتفل ببطولة تحققها كل عشر سنوات او خمس عشرة سنة او ان تحتفل بالتأهل بفارق هدف او تصويت لكي يتأهل فريقها, الزعيم الهلالي الذي تأهل بفوز في اليابان وتحقيق انتصار لم يسبق اي ناد ان تفوق على اندية اليابان في اليابان ولا يتأثر بأي نقص من نجومه وانت تشاهد الزعيم بدون هؤلاء النجوم مثل المحترف في الدوري الانجليزي سامي الجابر ويوسف الثنيان وخالد التيماوي ومحمد لطف وخميس العويران واحمد خليل ونجده يجبر مع بداية الشوط الثاني من المباراة النهائية لاستبدال الجنرال عبدالله الشريدة بسبب الاصابة هذا هو الزعيم لا يتأثر وهذه الميزة لن تجدها بغير زعيم قارة آسيا الهلال سوف يمثلنا خير تمثيل في المحفل العالمي.
,, بكل المقاييس كانت بطولة السوبر الآسيوي عامرة بالكفاح والجد والجهد والعرق والعطاء من مباراة اليابان حتى مباراة الرياض حين حصل الهلال على هذه الكأس الغالية التي حقق بها بطولة السوبر الآسيوي والتأهل الى كأس العالم باسبانيا.
الهلال صاحب البطولات يظل ينبض بالحركة وعدم الاستقرار حتى يحقق كل اماني ومحبي هذا الزعيم.
وخلال شهر يحقق الزعيم البطولة العربية ومن منافسه بمستوى ونتيجة ويرفع الكأس العربية ويتوجه الى اليابان ليمثل الوطن العربي خير تمثيل ويقهر الظروف والارهاق الذي حصل له في هذه الرحلة وينتصر على مستضيفه شيميزو وبمستوى بنتيجة 2/1 ويرفع رأس كل مواطن عربي ويتأهل الى كأس العالم للاندية وينتظر مباراة الاياب ليرفع الكأس امام جماهيره الغفيرة التي حضرت لهذا الاحتفال العالمي باسبانيا ويستلم الكأس من يد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ويظهر الهلال بدرا يوم الاثنين 15/9/1421ه كما عودنا دائما بأحلى الانتصارات.
*يقللون من انتصار الزعيم بسبب الحكم العربي العالمي ويتهجمون على هذا الحكم بسبب انصافه للحق ويثمنون طيب الذكر في مباراة العمر.
*يرد عليهم الفتى الذهبي بتحقيقه افضل لاعب آسيوي.
الكابتن الذي لن يتطور ولن يتقدم بسبب انشغاله بالزعيم وبطولاته لانه لا يمكن ان تقرأ له ما لم يحشر اسم الزعيم بحثا عن الشهرة,.
*الكل يفتخر ويتباهى بهذا الانتصار الاسيوي السعودي الهلالي.
ولكن نجد انه يوجد من تألم اكثر من اليابانيين أنفسهم بهذا الفوز الهلالي وفي الختام اقول من الاعماق لن يحصد الذهب غير زعيم آسيا الهلال.
عبداللطيف بن عبدالله القشعمي

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved