أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

مدير فريق الهلال يوضح
لا إيقاف للثنيان والتيماوي ومتى أثبتا جدارتهما سيمثلان الفريق
* كتب طارق العبودي
نفى الأستاذ فهد المصيبيح المشرف الإداري على فرق الهلال الكروية ان تكون لدى الإدارة الهلالية أو الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول أية نية لاستبعاد اللاعبين يوسف الثنيان وخالد التيماوي وحرمانهما من المشاركة مع الفريق كما أشيع خلال اليومين الماضيين اللذين اعقبا رفضهما المشاركة مع الفريق الرديف يوم الجمعة الماضي امام الشباب.
وقال المصيبيح: اللاعبان لم يقترفا ما يوجب ابعادهما فكيف ولماذا نعاقبهما؟! ثم استطرد يقول: كان المدرب بلاتشي ينوي الاستفادة من خدماتهما امام الشباب ولكن في المران الأخير الذي سبق إعلان أسماء اللاعبين الذين سيضمهم للمعسكر أحس الثنيان ببعض الآلام في ركبته وأوضح لنا أنه لن يستطيع تأدية المباراة طالما هو يحس بالآلام وأيده في ذلك الإخصائي فرناندو بعد ان كشف على ركبته,, أما التيماوي فقد أبلغنا أنه غير جاهز 100% ولم يتم إدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين الثمانية عشر الذين كانوا في كامل جاهزيتهم(!!).
وواصل المصيبيح حديثه بقوله: أعتقد أن الأمر طبيعي جداً ولا يستدعي كل ما أثير حوله لأنهما يوسف وخالد من ضمن اللاعبين المدرجين في الكشوفات وسيشاركان متى ما أتيحت لهما الفرصة ولم يقترفها ما يستدعي معاقبتهما.
* سيمنح الفريق إجازة ,,ولكن:
وحول برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة قال المصيبيح: من المعروف أن البعثة ستغادر إلى الكويت ظهر يوم الجمعة المقبل لأداء مباراة الرد امام السالمية مساء السبت ثم تعود إلى الرياض بعد نهاية المباراة مباشرة بإذن الله وسنناقش هناك برنامج الفريق مع بلاتشي حيث سيمنح جميع اللاعبين راحة خاصة ليقضوا إجازة عيد الفطر المبارك مع ذويهم,, لكن لم تحدد حتى هذه اللحظة متى ستبدأ هذه الإجازة ومتى يعودون للتدريبات علماً بأن لدينا مباراة دورية هامة أمام القادسية في الخبر يوم الأحد 5 من شوال.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved