أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

محليــات

هيئة الإغاثة كرمت حفظة القرآن في باكستان
* جدة واس
أقامت هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية حفلا للمسابقة الختامية لصغار حفاظ القرآن الكريم على مستوى جمهورية باكستان وذلك في مسجد الملك فيصل باسلام اباد بحضور سفير المملكة في باكستان وعدد من المسؤولين والوزراء وسفراء بعض الدول الاسلامية.
وأوضح الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا ان 330 حافظا و50 حافظة اشتركوا في هذه المسابقة فاز منهم 60 حافظا و20 حافظة.
وأفاد ان المشتركين في المسابقة لا تتعدى اعمارهم عشرة أعوام وينتمون الى المراكز القرآنية التابعة للهيئة في عدد من المناطق الباكستانية وقد تم توزيع الجوائز والهدايا المالية والعينية للفائزين من الحفاظ والمشاركين منهم والأساتذة والضيوف.
وأشار الأمين العام للهيئة الى أن المسابقة القرآنية لقيت شكر وتقدير كل فئات الشعب الباكستاني على المستويين الرسمي والشعبي واشادوا بنشاطات الهيئة في هذا الصدد وما تبذله من جهود في سبيل اعلاء كلمة الله بين أبناء المسلمين.
يذكر أن هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية يتبع لها 56 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في باكستان وتضم 1,230 طالبا وطالبة ومشرفا بميزانية سنوية قدرها 112,980 ريالا,وستقوم الهيئة ايضا وبمساهمة المتبرعين الكرام بتنفيذ المزيد من الخلاوى والمراكز القرآنية حيث تستقبل تبرعاتهم على حساب رقم 77706 بشركة الراجحي المصرفية للاستثمار أو في مكاتبها المنتشرة في انحاء المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved