أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

محليــات

71 فرقة إطفاء تعمل بالعاصمة المقدسة
اللواء التويجري: تطبيق خطة الحج خلال شهر رمضان لأول مرة
* الرياض احمد القرني
أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبدالله التويجري عمله بمقر ادارة الدفاع المدني ان الدفاع المدني قام ولأول مرة بتطبيق خطة الحج خلال شهر رمضان المبارك وذلك لمواجهة كافة المخاطر المحتملة لا قدر الله.
وبين بأنه يعمل بادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة إحدى وسبعون 71 فرقة اطفاء وانقاذ وعدد كبير من الدراجات النارية كدوريات للسلامة اضافة الى تكليف قوة الطوارىء الخاصة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة لدعم موقف ادارة العاصمة المقدسة بكامل قواتها من ضباط وافراد وآليات كما تم تهيئة عدد كبير من الآليات بمنطقة الشميسي ووضعت كمنطقة للاسناد الآلي لدعم موقف ادارة العاصمة المقدسة كما تم دعمها بعدد من الافراد والآليات من خارج منطقة مكة المكرمة.
وقال التويجري بانه ونتيجة لما وفرته وسخرته حكومتنا الرشيدة من الامكانات المادية البشرية لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين ولتوفيق المولى عز وجل قبل كل شيء فإنه لم يقع ولله الحمد اي حوادث تعكر صفو المعتمرين والزائرين وذكر بأن نسبة الحوادث العادية قد انخفضت ولله الحمد عن نسبتها في الاعوام السابقة خلال نفس الفترة.
هذا وقد باشر مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبدالله التويجري عمله بمقر ادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة للاشراف على اعمال الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved