أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th December,2000العدد:10309الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,رمضان 1421

محليــات

وزير المعارف حضر حفل تكريم المتقاعدين بتعليم مكة المكرمة
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
حضر معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد الحفل الذي اقامته ادارة التعليم بالعاصمة المقدسة مساء أول أمس لتكريم المتقاعدين والرواد للعام الحالي 1421ه بقاعة بدر للاحتفالات.
وفور وصول معاليه قام بجولة على المعرض الذي اقامته ادارة تعليم العاصمة المقدسة لطلابها الموهوبين في الفنون التشكيلية حيث شاهد معاليه لوحات فنية زيتية وخشبية من انتاج الطلبة الموهوبين تدل على مدى ما يتمتع به الطلاب من مهارات وقدرات فنية عالية.
ثم بدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك القى مدير التعليم بالعاصمة المقدسة عبدالله الهويمل كلمة رحب فيها بمعالي الوزير والحضور من رجال التربية والتعليم والمتقاعدين,
ونوه بدورهم وجهدهم وعطاءاتهم خلال فترة عمله وأشار الى اهتمام الدولة بالعلم وطلاب العلم في ظل الرعاية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وشكر في ختام كلمته معالي وزير المعارف الدكتور محمد الرشيد على رعايته هذا الحفل للسنة الخامسة على التوالي في هذا الشهر الكريم.
ثم القى معالي وزير المعارف كلمة شكر فيها المتقاعدين على ما قدموه خلال فترة عملهم من أعمال جليلة حيث وصلنا الى هذا المستوى من التقدم والتطور في المجالات التعليمية نتيجة لجهود المعلمين.
ونوه معاليه بأهمية عمل المعلم ورسالته العظيمة التي يحتسب الأجر عليها من الله سبحانه وتعالى.
وطالب المحالين للتقاعد بأن المجتمع في حاجة لهم وخدماتهم ولتجربتهم وخبرتهم الطويلة في هذا المجال ودعاهم للعمل ومواصلة المشوار في التعليم الأهلي.
وهنأ الجميع باسم كافة العاملين في وزارة المعارف وتمنى لهم معاليه التوفيق.
بعد ذلك سلم معاليه الجوائز التقديرية والدروع للمحالين للتقاعد والرواد من المعلمين والتربويين بالعاصمة المقدسة.
وقد حضر الحفل البطل العالمي نسيم حميد ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ سليمان عواض الزايدي ومدير عام تعليم البنات بمكة المكرمة د, عبدالعزيز العقلا ومدير عام الأوقاف والدعوة والارشاد بمكة المكرمة الدكتور حسن الحجاج وبعض رؤساء الدوائر الحكومية والتربويين بالعاصمة المقدسة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved