أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

نجوم الهلال يتحدثون لالجزيرة عن مشاعرهم قبل لقاء اليوم ويؤكدون
شيميزو قوي ونحن أقوى بجماهيرنا
* كتب طارق العبودي:
اجمع نجوم فريق الهلال الكروي على اهمية الفوز في مباراة الليلة مؤكدين ان فوزهم السابق على شيميزو في اليابان وان كان هاماً وجيداً الا انه غير كاف لتتويجهم ابطالاً لسوبر آسيا اذ يلزمهم تكراره هنا في الرياض.
واعترف نجوم الهلال في احاديثهم ل الجزيرة عن صعوبة المباراة عطفاً على اهميتها وتاريخيتها وقوة وصلابة الفريق المنافس الذي يعد واحداً من اقوى الفرق الآسيوية على الاطلاق.
كما اعتبر لاعبو الفريق الهلالي استقبال اعضاء الشرف والجماهير في المطار بعد عودتهم من اليابان بمثابة الحافز والداعم المعنوي والنفسي لهم قبل مواجهة الليلة.
التمياط:شيميزو قوي وخطير لكننا عازمون على تكرار الفوز
فقد قال النجم الذهبي نواف التمياط المشوار لم ينته بمجرد فوزنا في الذهاب بل على العكس من ذلك اذ ان الفرصة ما تزال قائمة للفريقين ونحن سنقابل فريقاً كبيراً وقوياً سيرمي بكل ثقله من اجل الفوز وهذا ما سيزيد من صعوبة المباراة.
واضاف نحن عازمون بحول الله وقوته على اضافة انجاز جديد للرياضة السعودية فمعنوياتنا مرتفعة وجاهزيتنا على ما يرام ولم يبق سوى الدعم الجماهيري الكبير كما حصل في نهائي البطولة العربية وهذا ما نتوقعه,.
وامتدح التمياط المجهود الكبير الذي بذله زملاؤه في مباراة الذهاب وقال قدموا مجهوداً خرافياً وتغلبوا على ظروف البرد والارهاق والصيام والدعم الجماهيري للفريق المنافس وحققوا فوزاً ثميناً وكلي ثقة بأنهم سيقدمون اليوم مستوى افضل وجهداً اكبر من اجل تحقيق الفوز.
وتطرق التمياط في نهاية حديثه الى الاستقبال الجماهيري والشرفي للفريق في المطار اثناء العودة من اليابان وقال هذا الاستقبال الذي حظينا به يدل على ان اعضاء شرف الهلال وجماهيره هم سر تميزه وتفوقه الدائم بعد توفيق الله وسنقدم كأس السوبر هدية لهم.
الدعيع: إصابتي زالت,, المباراة صعبة,, نحتاج لدعم جماهيرنا
الحارس العملاق محمد الدعيع سيد حراس آسيا تحدث من جهته وطمأن الجماهير الهلالية الى ان اصابته التي تعرض لها في احد التدريبات في اليابان وتكررت معه في مباراة الذهاب قد زالت اثارها تماماً وانه أصبح في كامل جاهزيته وعافيته.
ووصف الدعيع المباراة بأنها غاية في الصعوبة خصوصاً وان الفريق الهلالي سيقابل فريقاً ليس امامه الا الفوز فقط لكنه اشار الى ان زملاءه اللاعبين لديهم العزيمة والاصرار على تكرار الفوز واغفال فرصة التعادل التي تكفي الهلال لتتويجه بطلاً.
وطالب الدعيع الجماهير الهلالية بالحضور الى درة الملاعب لمؤازرة الفريق من جهة وللاحتفال مع اللاعبين بالكأس الذهبية بإذن الله.
المفرج: نسينا مباراة الذهاب وسنلعب من أجل الكأس فقط
من جهته قال المدافع الشاب فهد المفرج الذي اعاد اكتشاف نفسه من جديد: المباراة قوية جداً وفي غاية الصعوبة وهذا ما نعيه جيداً انا وزملائي,, واود ان اطمئن جماهيرنا الحبيبة بأننا سنلعب المباراة على اعتبار ان امامنا فرصة الفوز فقط ولن نعتمد على الفرص الكثيرة التي تتوجنا ابطالاً للسوبر.
واضاف انا وزملائي سواء في خط الدفاع او في الفريق بأكمله جاهزون تماماً لمواجهة اندفاع شيميزو الذي بالتأكيد سيلعب مهاجماً.
واشار المفرج الى ان معنويات جميع اللاعبين مرتفعة والتفاؤل يسود الجميع بتحقيق نتيجة ايجابية تتوج الهلال بطلاً لسوبر آسيا وتؤكد عالميته وقال ان هذا الحضور الشرفي والجماهيري الكبير يزيدنا اصراراً وتفاؤلاً على انهاء مشوارنا بفوز صريح ومعتبر يكون اقل هدية من اللاعبين لجماهير الازرق في كل مكان.
الغامدي: إذا كان شيميزو قوياً فالهلال أقوى
وتحدث نجم الوسط الدولي الشاب عمر الغامدي عن اللقاء ووصفه بأنه لقاء من العيار الثقيل كونه يجمع فريقين من اقوى فرق قارة آسيا يتنافسان على اكبر بطولة فيها,, وقال الجماهير ستكون على موعد مع المتعة والاثارة وانا نيابة عن زملائي اللاعبين ادعو جماهيرنا الوفية للحضور الى استاد الملك فهد الدولي لمؤازرتنا اولاً ثم الاحتفال معنا بحصولنا على الكأس باذن الله تعالى.
واعترف الغامدي بقوة الفريق الياباني وصعوبته وقال نعم هو فريق قوي وصعب ولاعبوه يتمتعون بسرعة فائقة,, لكن اذا كان شيميزو قويا فالهلال اقوى بكثير بإذن الله.
وحول الفوز السابق في اليابان وهل سيكون له آثار عكسية على اداء الفريق اليوم قال صدقني فقد نسينا تماماً مباراة الذهاب ولا نفكر الا في كيفية الحسم اليوم.
الكاتو:هدفاي في الذهاب طريقنا للكأس والهلال أقوى وأجدر
المهاجم الكولومبي المحترف ريكاردو بيريز الكاتو صاحب هدفي الفريق الهلالي في مباراة الذهاب ربط حديثه عن مباراة الليلة بالمباراة السابقة وقال انا سعيد جداً بمساهمتي في الفوز السابق عندما ترجمت جهود زملائي بهدفين هزا شباك شيميزو واتمنى ان يكون هذان الهدفان طريقنا للحصول على كأس السوبر,, والفريق الهلالي مؤهل بشكل كبير لاحراز الفوز لانه هو الفريق الاقوى والاجدر والاحق.
وحذر الكاتو زملاءه اللاعبين من مغبة الوقوع في الثقة الزائدة وقال صحيح ان فريقنا قوي لكن الفريق الياباني ايضاً قوي ولا يستهان به وخسارته بفارق هدف في مباراة الذهاب لا تعني خسارته اللقب.
واختتم حديثه بقوله اتمنى من كل قلبي ان اشاهد وزملائي مدرجات الملعب وقد امتلأت جميعها بالمشجعين كما حصل في نهائي البطولة العربية وهذا الامر سيدفعنا رغماً عنا لمضاعفة جهودنا بحثاً عن الكأس.
أبو اثنين:لن نفرط بالكأس مهما كان الثمن ونحن جاهزون تماماً
اما قائد الفريق ونجمه الكبير فيصل ابو اثنين فقد دعا الجماهير الهلالية الى الحضور مبكراً الى استاد الملك فهد الدولي لمؤازرة ودعم الفريق في هذه المباراة التي وصفها بأنها واحدة من اهم المباريات في تاريخ نادي الهلال منذ تأسيسه.
وقال نحن اللاعبين لا ننكر ابداً ان لجماهيرنا الوفية دوراً كبيراً جداً في حصولنا على اكبر عدد من البطولات بل نعرف تمام المعرفة ان الجماهير هي سر تألقنا وتفوقنا وسبب من اسباب فوزنا بعد توفيق الله عز وجل.
وعن المباراة قال ابو اثنين بدون شك فهي مباراة صعبة بكل ما تعنيه الكلمة ومما يزيد من صعوبتها ان فريق شيميزو الياباني قوي ولا يستهان به وسيلعب من اجل الفوز ولا شيء غيره,, لكنني اود ان اطمئن جماهير الازرق في كل مكان بأن الفريق بأكمله جاهز تماماً من جميع النواحي النفسية والبدنية والفنية ولن نفرط في الكأس مهما كان الثمن.
واختتم قائد الفريق الهلالي حديثه بتقديم شكره وتقديره نيابة عن زملائه اللاعبين لاصحاب السمو والسعادة أعضاء الشرف الذين حرصوا على توديع الفريق واستقباله في المطار قبل وبعد السفر الى اليابان وقال ان ذلك كان له اثره الايجابي على نفسيات اللاعبين وادائهم وبالتالي سيكون دافعاً لنا للبحث بكل قوة عن الفوز باذن الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved