أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

رئيس ومدرب شيميزو يعلنان التحدي ويؤكدان فوز فريقهما
هيروشي ساوا: لو لم أكن واثقاً من الفوز لما حضرت إلى الرياض
ستيف برايمان: جماهيركم مخيفة لكن هذا لن يمنعني من الفوز!!
* * كتب طارق العبودي
بدا رئيس نادي شيميزو الياباني ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول هيروشي ساوا ايري واثقا للغاية من قدرة فريقه على الفوز والحصول على كأس السوبر الآسيوي وهو يتحدث لالجزيرة أثناء المران الرئيسي الذي أداه اللاعبون مساء أمس الأول في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز حيث قال: سنفوز بالمباراة ونرفع الكأس بل وسنحسم النتيجة في وقتها الأصلي بهدفين نظيفين
وأضاف: أنا واثق جدا من فوزنا ولو لم أكن واثقا لما تجشمت عناء السفر ورافقت الفريق في هذه الرحلة الشاقة لأنني متأكد في النهاية أنني سأحتفل مع اللاعبين بالكأس والوصول الى العالمية معا.
واعترف هيروشي ساوا بقوة الفريق الهلالي ووصفه بأنه واحد من أقوى الفرق التي قابلها شيميزو منذ تأسيسه مشيرا الى أن في الفريق الهلالي عددا من اللاعبين الجيدين وذكرهم بأرقامهم 20 محمد الشلهوب و11 نواف التمياط و2 أحمد الدوخي و9 الكاتو ومحمد الدعيع ذكره بالاسم .
ونفى رئيس نادي شيميزو أن تكون خسارة فريقه لنتيجة مباراة الذهاب سببا لتراكم الضغوط النفسية علىاللاعبين كونهم يلعبون بفرصة الفوز فقط وبفارق هدفين, ,وقال: بالعكس نتيجة اللقاء السابق ستدفعنا للبحث عن الفوز فقط وعدم التراخي وستجبر اللاعبين على بذل كل ما يستطيعون من جهد ومهارة وهذا ما كنا نبحث عنه.
وشكر في نهاية حديثه الهلاليين على حسن الاستقبال الذي حظيت به البعثة منذ وصولها وقال ان هذا أمر غير مستغرب على أصدقائنا في السعودية.
من جهته فقد وصف الانجليزي ستيف برايمان مدرب شيميزو المباراة بأنها حياة أو موت بالنسبة له وللاعبيه وقال: حقا فهي مباراة صعبة للغاية ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها لأنها تجمع فريقين قويين يتنافسان على هدف واحد وهو الحصول على الكأس.
ولم يخف برايمان خوفه الشديد وقلقه من الحضور الجماهيري المكثف الذي سيساند الهلال وقال: لا يخيفني سوى جماهير الهلال لأنني شاهدت مباريات كثيرة للفريق الهلالي وعرفت مدى الدور الكبير الذي يلعبه جمهوره في حسم أغلب النتائج لصالحه,, لكنني سأجبر هذه الجماهير للهتاف لي عندما أنهي المباراة بالفوز الذي حضرت من أجله!.
وأعلن مدرب شيميزو في حديثه أنه سيلعب مهاجما من أول دقيقة وحتى صافرة النهاية.
وامتدح برايمان الفريق الهلالي وقال عنه انه فريق قوي وكبير وبه نجوم تتمناهم جميع الفرق واعجبني 7 لاعبين منهم في مباراة الذهاب رفض ذكر اسمائهم مشيرا الى أنه قادر على ايقاف نجوميتهم.
وعن أسباب خسارة مباراة الذهاب قال: أولا لكل مباراة ظروفها ثم إن بلاتشي حقيقة فاجأني بطريقة لم أكن أتوقعها وكانت هي سبب خسارتنا.
وعرج الانجليزي ستيف برايمان في حديثه الى موضوع آخر يتعلق بنادي وولفزهامبتون الانجليزي الذي يلعب له المهاجم الدولي السعودي سامي الجابر وقال: أولا أنا سعيد جدا ومحظوظ لعدم مشاركة سامي مع الهلال فهو لاعب مرموق وقيادي من الدرجة الأولى وأنا أهنئه لاحترافه في انجلترا في هذا النادي العريق والمعروف الذي يمتلك تاريخا حافلا حتى ولو لم يكن ضمن أندية الدرجة الأولى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved