أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الليلة ,, سترددها حناجر سبعين ألف سعودي في الدرة والملايين خلف الشاشة
هل ,, هلالك ياوطن,, وياهلال عزك عزنا,.
* كتب زايد آل عقيل
الليلة سيكون للسعوديين مع الفرح موعد ولقاء,, الليلة سيردد كل السعوديين أحلى الأهازيج في حب الوطن,, والتفاخر به وذلك من خلال ماسيقدمه ابطال نادي الهلال السعودي من مباراة الإياب على كأس السوبر الآسيوي بعد أن قدموا في مباراة الذهاب أول جملة من سيمفونيتهم المعتادة بعد أن عادوا منتصرين وبهدفين لهدف من أمام المارد الياباني.
الليلة سيواصل أبناء الزعيم,, أبناء الوطن عزف آخر مقطع من سيمفونيتهم ليتوجوا أبطالاً للسوبر والتأهل إلى اسبانيا ليذهبوا هناك,, إلى أرض ليست غريبة على بني العرب إلى اسبانيا إلى الأندلس ليحيوا ذكرى أولئك الفاتحين العظام الذين سطر التاريخ اسماءهم من ذهب هناك بإذن الله سيكون أبناء الهلال هم من يعيدون ذكريات الماضي التليد هناك سيكون الوطن كل الوطن معهم وهنا مبكراً سيكون الوطن بكل فئاته وميوله مع الأزرق الذي يمثل كل من هو سعودي,.
بعيداً عن التعصب كيف يكون هناك تعصب والأزرق يلعب لا أعتقد انه يوجد من لاعب الهلال الليلة فهو يمثل أمة ويمثل وطن الحب والعطاء.
إذاً مكتوب على الهلال الليلة أن يمثل الوطن من ثلاثة محافل الثأر للكرة السعودية من اليابان ,, تحقيق كأس السوبر الآسيوي,, التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية في اسبانيا وأنا كلي ثقة بأن الهلال سيغطي بنوره على كل الأرض ويفوز بكل تلك المحافل لأننا تعودنا من الهلال أن يجلي الظلام ,, وينقلنا إلى النور ,, وياهلال عزك عزنا,.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved