أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

عضو شرف الهلال الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد للجزيرة
الجماهير مطالبة بدعم الزعيم
الروح الهلالية قادرة على زف الزعيم لكأس العالم
* الرياض حمد الجمهور
شدد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) عضو شرف الهلال على اهمية تواجد ودعم الجماهير الهلالية خاصة والسعودية عامة للهلال خلال لقائه مساء اليوم شيميزو الياباني كون الهلال يمثل الوطن في هذه التظاهرة الأسيوية الكبيرة.
وقال سموه في تصريح للجزيرة: الحضور الجماهيري له اهميته البالغة من ناحية دعم وتشجيع الفريق الهلالي ودفعه لتحقيق هذه البطولة التي اعتبرها اهم البطولات الهلالية اذا ما حققها الهلال ان شاء الله كونها تأهله للمشاركة في بطولة العالم للاندية في اسبانيا وهذا مكسب كبير اذا تحقق.
واضاف سموه الامر الاخر هو التأكيد لكافة دول العالم ان الجماهير السعودية الذواقة هي وراء التطور الحاصل في الكرة السعودية بعد التخطيط السليم من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسهم الامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل.
وتوقع سموه ان تحفل المباراة بالاثارة والندية ويصعب التوقع لنتيجتها لكن رجال الهلال قادرون بإذن الله على حسمها وتأكيد التفوق السعودي.
وقال سموه ان ابطال الازرق هم سر البطولات الهلالية بسبب ما يملكه من نجوم قادرة على حسم النهائيات وقيادة فريقها الى اقوى المحافل الكروية وترك بصمة واضحة لتميز وتطور اللاعب السعودي,, وحث سموه اللاعبين على بذل اقصى الجهد لفوز فريقهم وتجاوز الفريق الياباني واعطاء المباراة الاهمية الكبرى بغض النظر عن نتيجة المباراة الاولى التي فاز بها الهلال 2/1.
فالكرة تخدم من يخدمها وتعطي من يعطيها.
وتمنى سموه في ختام تصريحه ان يحقق الازرق هذه البطولة ليضيفها الى جملة الانجازات الهلالية الاخرى بإذن الله تعالى ووعد بقصيدة تترجم الفوز اذا ما تحقق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved