أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

الاولــى

استقبل سفير النيجر بالرياض
الأمير سلمان يرعى 18 شوال الملتقى الأول لرعاية الموهوبين بدول مجلس التعاون
* * الرياض واس الجزيرة:
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم السبت الثامن عشر من شوال 1421ه الموافق الثالث عشر من يناير 2001م في قصر الثقافة بحي السفارات في الرياض الملتقى الأول لمؤسسات رعاية الموهوبين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي تقيمه وتنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين بالتعاون مع مكتب التربية العربي لدول الخليج.
كما يكرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على هامش الملتقى الذي يقام لأول مرة الرواد من المخترعين السعوديين الحاصلين على شهادات براءة اختراع من الولايات المتحدة الأمريكية ومن المملكة العربية السعودية كما يسلم سموه الكريم جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للفائزين بها.
ويشارك في هذا الملتقى الذي تحتضنه مدينة الرياض المؤسسات والدوائر والبرامج القائمة على اكتشاف الموهوبين ورعايتهم في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالاضافة الى بعض الشخصيات العربية المعنية في مجال رعاية الموهوبين والمبدعين.
من ناحية أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية النيجر لدى المملكة مامان عمرو.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث ذات الاهتمام المشترك حول العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved