أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

القرية الالكترونية

11 مليون زائر لموقع السعودية في ثلاث سنوات
* جدة مكتب الجزيرة
ارتفع عدد زوار موقع الخطوط الجوية العربية السعودية على الانترنت حتى نهاية شهر اكتوبر 2000م الى 504,11 مليون زائر منذ نشر موقعها في يناير 1997م.
واوضح مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط السعودية عبدالله الجهني ان زائري موقع السعودية على الانترنت خلال الفترة المشار اليها ينتمون الى 27 دولة تتصدرهم الولايات المتحدة الامريكية ب500,2 مليون زائر ثم المملكة العربية السعودية 500 الف زائر.
وأشار الى ان زيادة عدد الزائرين للموقع www. saudi airlines. com. وتزويده بكافة المعلومات والبيانات التي يتوقع الزائر وجودها بحيث يسهل عليه الاطلاع على جداول الرحلات والخدمات المختلفة التي تقدمها السعودية خاصة بعد ان دشنت نسخة جديدة للموقع اعتبارا من منتصف عام 2000م باللغتين العربية والانجليزية مع زيادة عدد الادارات بالموقع وخدماتها بما يحقق شمولية واتساعا يناسبان مع تطور خدمات السعودية,واشار الى انه من اجل ذلك قامت السعودية باعادة تصميم صفحاتها الموجودة على الانترنت واضافت اقساما رئيسية جديدة تشمل الخدمات المتعلقة بالسفر والحجز والجداول وبرنامج الفرسان ومعلومات عامة عن السعودية والبرامج السياحية وبرامج العمرة والتموين والشحن اضافة الى قسم العروض الخاصة وخدمات البريد الالكتروني.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved