أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

الاقتصادية

بحضور أمناء الغرف بدول المجلس
كعكي يفتتح فعاليات المختبر التدريبي
* مكة المكرمة أحمد الحربي
يفتتح رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة عادل عبدالله كعكي اليوم الاثنين الخامس عشر من شهر رمضان المبارك الجاري فعاليات المختبر التدريبي تحت عنوان ادارة التغيير من اجل ادارة فعالة للغرفة التجارية الصناعية بدول مجلس التعاون الخليجي وذلك بفندق انتركونتننتال بمكة المكرمة بحضور أمناء الغرف التجارية بدول مجلس التعاون.
أشار بذلك مدير مركز مكة المكرمة للتدريب ابراهيم برديس واوضح ان المختبر الذي تستضيفه الغرفة سوف يتناول أهمية التطوير التنظيمي وعناصره في ادارة التغيير والمنظومة المتكاملة لادارة التغيير بالغرف التجارية الصناعية وتحديد معوقات نجاح برامج التغيير والتطوير بالغرف التجارية.
وبين ان الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة استقطبت لادارة المختبر الدكتور محمد محمد ابراهيم رئيس جامعة المنوفية سابقا والخبير الاداري المعروف ورئيس مجلس ادارة البيت العربي للتدريب والاستشارات الادارية.
وافاد البرديسي ان عقد هذا المختبر التدريبي يأتي انطلاقا من دور الغرف التجارية السعودية البارز في منطقة الخليج الذي يعد احد الدعائم الاقتصادية التي تقود عملية التطوير في دول مجلس التعاون.
ولفت الى ان الغرفة أعدت برنامجا متكاملا للمشاركين في هذا المختبر يشتمل على تنظيم بعض الزيارات الميدانية للمعالم الحضارية الاثرية بمكة المكرمة واداء مناسك العمرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved