أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th December,2000العدد:10301الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,رمضان 1421

الاقتصادية

الحكير تفتتح هوليداي إن الخبر مطلع العام القادم
قام عبدالمحسن الحكير رئيس لجنة السياحة الوطنية ورئيس مجلس ادارة مجموعة عبدالمحسن الحكير واولاده للمشاريع الترفيهية والسياحية بزيارة عمل الى المنطقة الشرقية تفقد خلالها مشروعي منتجعات الهوليدي إن على شاطىء نصف القمر وفندق هوليداي إن الخبر.
وصرح عبدالمحسن الحكير بأن منتجع الهوليداي ان على شاطىء نصف القمر اوشكت مرحلته الاولى على الانتهاء وانه يعد اضافة جديدة ومتميزة لخدمة المشاريع الترفيهية والسياحية للمجموعة في المنطقة والتي تعتبر ملتقى هاما للسياحة السعودية والخليجية مشيرا الى ان المنتجع يجمع بين خصوصية واصالة الذوق العربي والذوق الكلاسيكي الحديث.
وأشار الحكير الى ان المنتجع يقع على مساحة اجمالية تقدر ب100 الف متر مربع داخل مياه الخليج العربي.
وقال إن المنتجع يحتوي على فلل سكنية تختلف فيما بينها من حيث الحجم والمساحة لتتناسب مع مختلف الأذواق وجميع الفئات كما يحتوي المنتجع على هوتيلات مكونة من طابقين يضم كل هوتيل 40 غرفة كما تتوافر بالمنتجع الاندية الصحية والرياضية وحمامات للسباحة ومراكز ترفيهية مصغرة اضافة الى المرافق الخدمية الاخرى من محلات للهدايا ومطاعم وكوفي شوب ومواقف للسيارات.
ومن ناحية أخرى بدأت مجموعة الحكير في اضفاء اللمسات النهائية على فندق الهوليداي ان الخبر تمهيدا لافتتاحه مع مطلع العام القادم 2001م مشيرا الى ان الفندق الجديد من فئة الخمس نجوم ويقع على مساحة اجمالية تقدر ب10 آلاف متر مربع ويتألف من 130 غرفة وجناحا ملكيا ومطعمين ونادي صحي رياضي ومسبح وصالة لاحتفالات.
واكد الحكير على ان المجموعة انتهت من أعمال التأثيث بالفندق حيث تم تجهيز الاجنحة والغرف والمطاعم وصالات الافراح بالديكورات الهادئة والمريحة والتي تتناغم مع الأذواق الراقية لفنادق هوليداي ان العالمية والتي ستقوم بادارة وتشغيل فندق هوليداي ان الخبر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved