أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th December,2000العدد:10296الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,رمضان 1421

محليــات

الأمير سلمان يقر تخطيط أرض الإسكان الخيري بالبديعة
* الرياض عمر اللحيان
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مشروع الأمير سلمان للاسكان الخيري على العرض المقدم من مكتب الدكتور المهندس طارق الشواف مكتب الخدمات الاستشارية السعودي سعودي كونسلت للقيام بتخطيط أرض مشروع الاسكان الخيري الواقعة في حي البديعة غربي الرياض.
وكان سموه الكريم قد وافق على شراء أرض البديعة للمشروع والتي تبلغ مساحتها 50,000 متر مربع بقيمة اجمالية قدرها خمسة ملايين ريال سعودي فقط لا غير، وذلك من أجل انشاء المجمع الثاني من مجمعات الاسكان الخيري.
ذكر ذلك الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود المدير التنفيذي للمشروع، الذي أوضح أن مكتب الخدمات الاستشارية السعودي قدم عرضه لتخطيط أرض المشروع تبرعا من المكتب ومساهمة من المهندس الدكتور طارق الشواف في دعم المشروع لتحقيق أهدافه النبيلة التي يسعى لها لتوفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية للمحتاجين من الأرامل والأيتام والفقراء.
وأبان الدكتور المسعود بأن الخطة الاستراتيجية لمشروع الاسكان الخيري تقضي بإنشاء العديد من المجمعات السكنية المتكاملة، بدأت بالمجمع السكني الأول بحي سلطانة الذي يجري تنفيذه بالتعاقد مع احدى المؤسسات الوطنية بتكلفة 18 مليون ريال وبعدد 122 وحدة سكنية، وفور استكمالها ستكون جاهزة لاسكان من تنطبق عليهم الشروط التي قررتها ادارة المشروع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved