أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd December,2000العدد:10292الطبعةالاولـيالسبت 6 ,رمضان 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
نريد وضع برج جوال بين هذه المدن شرق بريدة
تعاني بلدة العريفية وسهالي من انقطاع ارسال الجوال تماما الذي تقع شرق مدينة بريدة والذي تبعد عن الدائري الشرقي كبري الهدية ما تتراوح ما بين 10 الى 15كم, ونظرا لبعده عن برج الجوال القريب من نادي الفروسية عن منطقة العريفية وسهالي، لاسيما وجود الكثبان الرملية التي تعيق الارسال ومن أجل ان يخدم عدة مواقع، فحبذا أن يكون موقع برج الجوال في تقاطع طريق العارفية وسهالي مع منطقة شمال العائلة طريق الرياض القديم وكذلك يخدم منطقة الصريف وما جاورها.
ونلتمس من المسؤولين بشركة الاتصالات السعودية بمنطقة القصيم تحسين شبكة الاتصالات الجوال في المنطقة ليضمن عدم تكرار انقطاعه بصفة مستمرة, والله الموفق
محمد بن عبدالله الجطيلي
بريدة العارفية وسهالي
************
محضرو المختبرات بمدارس جدة بانتظار التعيين
الى معالي وزير المعارف.
نحن محضري المختبرات المعينين على بند 105 وذلك بالقرار رقم 42/4/3/758/8 وتاريخ 21/5/1420ه خريجي دبلوم محضري المختبرات من كلية المعلمين والبالغ عددهم 276 خريجا تمت مباشرتنا في العام الماضي على أن يتم تثبيتنا وذلك بعد تثبيت المعلمين المشمولين بهذا القرار والدفعة اللاحقة ودفعة هذا العام ولم يتبق على هذا البند 105 إلا نحن محضري المختبرات وها نحن نتساءل يا معالي الوزير متى سيتم تثبيتنا أسوة بزملائنا المعلمين الذين عينوا معنا على البند 105 .
ونأمل من معاليكم الكريم أن ينظر في وضعنا ويثبتنا أسوة بزملائنا المعلمين خصوصا وأن معاليكم حريص كل الحرص على راحة أبنائكم المعلمين في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله.
محضرو المختبرات /بمحافظة جدة
************
البتراء تنتظر الهاتف الثابت
بلدة البتراء تلك الواقعة على الطريق الرابط بين القصيم والمدينة المنورة على بعد حوالي مائة وأربعين كيلا من بريدة تنتظر الهاتف وقد طال بها الانتظار.
والبتراء بلدة تجارية تشهد حركة اقتصادية كبيرة، ورغم مرور شبكة الألياف البصرية بها إلا أنها لم تستفد منها في الهاتف الثابت، واضطر المواطنون الى الاعتماد التام على الجوال الذي أنهك ميزانية أسرهم وشاركهم لقمة غذاء أولادهم.
فهل من نظرة حانية لشركة الاتصالات للبتراء ومواطنيها والتي لا يكلف توصيل الهاتف الثابت لها باعتقادي الكثير بسبب مرور الألياف البصرية بها كما ذكرت؟ أملي ألا يطول بنا الانتظار فهذا ما ننتظره من المسؤولين في هذه الشركة العملاقة.
ناصر سدحان الحربي
البتراء

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved