أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd December,2000العدد:10292الطبعةالاولـيالسبت 6 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الجماهير حرصت على مشاهدة النهائي العربي في درة الملاعب
* الدمام سامي اليوسف
أبى عشرة شبان من مدينة الدمام إلا أن يشاهدوا القمة العربية,, السعودية بين الهلال والنصر على الطبيعة في موقع الحدث باستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة,, رافضين إغراءات النقل التلفزيوني والفضائيات وحشود المحللين وآراء الخبراء.
وبالفعل حيث كان لهم ما أرادوا,, فقد غادروا برا عند الثالثة والنصف من عصر الأربعاء وعادوا مساء من الرياض سالمين وسط أجواء ربيعية ماطرة على طريق الدمام الرياض ,, وكانت ميول النسبة الغالية من هؤلاء هلالية أمثال سعد القحطاني موظف الدفاع المدني 24 عاماً الذي اعتبر أن أحمد الدوخي نجم المباراة النهائية مؤكداً استحقاق وجدارة الزعيم بالكأس العربية مشيدا بجرأة الحكم الدولي المغربي بلقولة في احتسابه ركلة جزاء صحيحة 100% لإعاقة نجم النصر إبراهيم ماطر للدولي عمر الغامدي,.
بينما ذكر طالب الكلية التقنية الهلالي مسفر القحطاني 18 عاماً إن المباراة كانت رائعة فنياً وشاطر النصر الزعيم في السيطرة والإمتاع واعتبر أن الدوخي النجم الهلالي الأكثر تميزاً في النهائي ومعه النصراوي ماجد الدوسري.
كذلك كان من ضمن هؤلاء الهلالي أحمد السهل (23 عاما) موظف في أحد بنوك الدمام الذي توقع حسم النهائي بهدف ذهبي.
وشاطره الرأي والتوقع معن الصبحي الطالب في الثانوية التجارية 19 عاما وقال: لم أشعر بعناء السفر لأن الفرحة أنستني كل شيء وأثبت زعيم الكرة السعودية بأنه زعيم للكرة العربية أيضا.
وهنالك الشقيقان الاتحادي والشبابي بدر ونايف الذبياني اللذان سافرا للرياض من الدمام خصيصاً لمشاهدة المباراة ويستمتعا بالحضور الجماهيري رغم عدم ميلهما سواء للهلال أو النصر.
ومن ضمن العشرة,, كان هنالك نصراويان هما خالد الدوسري 21 عاما طالب في المعهد المهني بالدمام وزكريا الشمري 25 عاما الموظف في قوة الدفاع الجوي وقد باركا للهلاليين بهذا الفوز بكل روح رياضية.
أصغر المشجعين العشرة كان أحمد الشاردي 17 عاما طالب في الثانوية لكنه ذو ميول شبابية رافق أصدقاءه للاستمتاع في روعة القمة وأحداثها الساخنة من الملعب.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved