أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd December,2000العدد:10292الطبعةالاولـيالسبت 6 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

مهاجم الشباب المخضرم سعيد العويران لـ الجزيرة
,, سأكون روجيه ميلا السعودية!
* * كتب عبدالله المالكي:
اوضح مهاجم فريق الشباب سعيد العويران ان عدم حمله لشارة الكابتنية هو او زميله سالم سرور امر يعود لرئيس النادي الامير خالد بن سعد الذي يختار الكابتن,, ومضيفاً بقوله الكابتنية لاتقدم ولاتؤخر عنده وعند زميله سالم سرور واستطرد حديثة بقولة نحن كلاعبين يجب ان نؤدي التدريبات بكل اهتمام وجدية وعن تدخل ادارة الكرة قال ادارة الكرة أيضاً لها السلطة في تحديد الكابتن وعن ابعاد مدرب الفريق كامبوس قال الذي اعرفه جيداً ان كامبوس هو الذي قدم استقالته وبإمكانكم ان تسألوا الأمير خالد بن سعد عن اسباب الاستقالة التي قدمها كامبوس واللاعبون ليس لهم رأي في ذلك.
وأبدى سعيد رضاءه للمستوى الذي قدمه خلال المباريات الماضية وقال يجب علينا مضاعفة الجهد في المباريات القادمة وكل مباراة اشارك فيها كأنها بطولة سواء كانت امام الانصار او الهلال او الاتحاد والتفريط في النقاط ليس من مصلحتنا.
وعن التفريط في لاعبي الفريق قال أنا لا احب الحديث عن هذا الموضوع فكل لاعب ذهب له مكانة في قلوبنا واتمنى لهم التوفيق مع انديتهم التي يلعبون بها والتوفيق لفريق الشباب الذي ككيان لا يقف على لاعب او لاعبين.
وعاد للحديث عن قيادة فريقه فقال: ممكن ان تسألوا الرئيس هذا ليس من اختصاصي.
وعن تجديد عقده قال عقدي بقي فيه ستة اشهر وبإذن الله اواصل مع لاعبي الفريق الشبابي وعلاقتي جيدة مع الامير خالد بن سعد سواء داخل النادي او خارجه.
ونفى العويران بان الرباعي مرزوق العتيبي او فؤاد انور او فهد المهلل او صالح الداوود قد تنكروا لفريق الشباب وخرجوا دون علم الإدارة مشيراً بان خروجهم جاء باتفاق مع رئيس النادي وهؤلاء اللاعبون يبحثون عن رزقهم في الاندية الاخرى ومن حقهم الانتقال لأي ناد عكس بعض اللاعبين الذين تركوا انديتهم وذهبوا لاندية اخرى دون علم انديتهم وهذا مانسميه تنكرا للنادي.
وهذا الكلام لا اقصد به عبدالله سليمان بل اقوله للاعبين اخرين لاداعي لذكر اسمائهم فكل لاعب ينهي عقدة يجب ان يكون عبر القنوات الرسمية الصحيحة ولاعبو الشباب على قدر المسؤولية.
وعن بقائه في الملاعب قال سأبقى ثلاث سنوات قادمة فأنا لاعب ابحث عن تحقيق شيء في نفسي مثلما حققه لاعب الكاميرون روجيه ميلا وفي ختام حديثه الخاص قال ادارة الشباب في الوقت الحالي تقوم بعمل جيد وهو فتح المجال للاعبين الشباب الذين سيكون لهم شأن في كرة القدم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved