أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd December,2000العدد:10292الطبعةالاولـيالسبت 6 ,رمضان 1421

محليــات

يتفقد سموه الخدمات التي يقدمها
الأمير عبدالمجيد يزور مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
يقوم صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة اليوم السبت بزيارة تفقدية لمركز جمعية الاطفال المعاقين بالعاصمة المقدسة بمقر المركزبحي العوالي على الخط السريع المؤدي الى الطائف.
اوضح ذلك للجزيرة مدير مركز جمعية المعاقين بمكة المكرمة زهير الميمني وقال ان سموه الكريم سيطلع على الخدمات والاعمال التي يقوم بها المركز وسيشاهد سموه الاقسام المختلفة والبرامج المنفذة لخدمة منسوبي المركز من المعاقين.
ونوه بالاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الامين والنائب الثاني بهذه الفئة والاهتمام بهم.
واشار الى ان زيارة سمو الامير عبدالمجيد تؤكد حرص سموه ودعمه لكافة المهام التي يقوم بها المركز الذي يضم عدداً كبيراً من الاقسام منها القسم الطبي حيث يتم استقبال طلبات الاطفال المتقدمين خلال قسم الاستقبال وتحويلهم لقسم العيادات للفحص الطبي والفحص العصبي وتشخيص الحالات وتحديد نوع الاعاقة وحجمها مشيراً الى ان هذا القسم يتكون من عدد من الوحدات التي تشمل العيادات الاستشارية والعلاج الطبيعي والنفسي والوظيفي وعلاج عيوب النطق.
واضاف بان هنالك عددا كبيرا من الاقسام داخل المركز منها القسم العلمي والقسم الاداري الذي يتكون من ادارة المركز وقاعة المحاضرات وقاعتين للاجتماعات وقسم الاسكان الذي يحتوي على ست عشرة وحدة سكنية للعاملات والخدمات المساندة.
وتقدم الميمني بخالص شكره وتقديره للامير عبدالمجيد لزيارته التفقدية للمركز.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved