أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th November,2000العدد:10290الطبعةالاولـيالخميس 4 ,رمضان 1421

محليــات

الأمير عبدالإله حضر اختتام المرحلة الأولى للحملة بالجوف
* الجوف محمد المسعود
حضر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء أمس الأول حفل اختتام المرحلة الأولى من الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية بمنطقة الجوف وذلك على مسرح المعهد العلمي بسكاكا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف وكيل إمارة المنطقة الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد الفريح.
وقد بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقى سعادة مدير شرطة منطقة الجوف كلمة رحب فيها بسمو الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز وسمو نائبه وهنأهما بحلول شهر رمضان المبارك.
وقال ان هذه الحملة تنفذ من قِبل جهاز الأمن العام ممثل في كافة إداراته وفروعه بمناطق المملكة وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه واستعرض في كلمته الأسس التي قامت عليها الحملة مبينا اهدافها, كما تطرق إلى دور المواطن في الوقاية من الجريمة والمساعدة في كشفها، واشار إلى ان اللجنة الإعلامية الفرعية بمنطقة الجوف قامت بتوزيع الكتيبات والنشرات والمطويات على المواطنين بالإضافة إلى اقامة العديد من المحاضرات والندوات والامسيات الشعرية وزيادة المدارس ووضع اللوحات واللافتات الإرشادية في الميادين والطرق الرئيسية في كافة محافظات ومراكز المنطقة بهدف توعية المواطنين وطلاب المدارس بأهداف الحملة ولكي تحقق هذه الحملة اهدافها المنشودة من خلال أبعادها ومراحلها.
وعبر في ختام كلمته عن شكره لسمو الامير عبدالإله بن عبدالعزيز وسمو نائبه على تشريفهما للحفل ومشاركتهما في تحقيق اهداف الحملة, بعد ذلك ألقى الشاعر جاسر غضبان الشراري قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
بعد ذلك سلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الدروع التذكارية والشهادات التقديرية للإدارات الحكومية وأصحاب الشركات والمؤسسات والأفراد ومندوبي الصحف المحلية تقديرا لجهودهم ومساهماتهم في إنجاح المرحلة الأولى من الحملة.
كما سلم سمو أمير منطقة الجوف درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ودرعا مماثلا لسعادة وكيل إمارة منطقة الجوف.
كما تسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز درعا تذكاريا هدية لسموه بهذه المناسبة من مدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد الفريح.
عقب ذلك تشرف أعضاء اللجنة الإعلامية بالسلام على سموه الكريم.
وقد حضر الحفل مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الجوف منصور السديري وكبار المسؤولين في المنطقة من مدنيين وعسكريين وعدد كبير من المواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved