أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th November,2000العدد:10290الطبعةالاولـيالخميس 4 ,رمضان 1421

محليــات

المركز يستضيف أنشطة ومناسبات الدوائر الحكومية
الأمير سلطان بن فهد يثمن اهتمام الأمانة بمركز الملك فهد الثقافي
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اهتمام أمانة مدينة الرياض وحرصها تجاه مركز الملك فهد الثقافي من أجل اضافة أشكال ولمسات جمالية لهذا المعلم الحضاري.
وقال سموه في تصريح خاص لالجزيرة انها مناسبة طيبة لاقدم الشكر لمعالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكافة العاملين في الأمانة على هذه الجهود الموفقة والملموسة.
وبطبيعة الحال مدينة الرياض تعيش نهضة عمرانية شاملة شأنها شأن أي مدينة أخرى في بلادنا الغالية شملها هذا الاهتمام تمشيا مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني, والرياض بهذا الطابع والتخطيط المميز تزداد نموا وجمالا، وتحظى بمتابعة واهتمام سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير الرياض.
وجدد سمو الأمير سلطان ثقته في أمانة مدينة الرياض وسعيها الى تطوير وتحسين المنطقة المحيطة بمركز الملك فهد الثقافي, وقال ان هذا ليس بمستغرب على المسؤولين في الأمانة نحو هذا المركز وغيره من المرافق الحكومية الأخرى.
ورحب سمو الأمير سلطان باستضافة المركز لكافة النشاطات والمناسبات التي تقيمها القطاعات الحكومية حيث انه مجهز بكل شيء تحتاجه تلك المناسبات المختلفة.
وكان معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض قد أبدى في تصريح لالجزيرة استعداد الأمانة لاضافة لمسات جمالية على هذا المركز الحضاري الكبير.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved