أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th November,2000العدد:10288الطبعةالاولـيالثلاثاء 2 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

في ختام مباريات الجولة الخامسة لدوري خادم الحرمين
القادسية في مواجهة عقبة النصر
الشباب يأمل بمداواة جراحه أمام الأهلي
* كتب خالد المشاري:
تختتم مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال اللقاءين اللذين سيجمعان القادسية والنصر في الدمام والشباب والأهلي في الرياض وستقام مباراتا اليوم في الساعة العاشرة مساء.
القادسيةx النصر
لقاء القادسية والنصر سيقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ويسعى من خلاله كل فريق الى الفوز,, فالقادسية يأمل بالغاء مسلسل التعادلات والهزائم وتذوق طعم الانتصارات,, بالمقابل فإن النصر حريص جدا على ارضاء جماهيره بعد الخروج المر من نهائي البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس أمام الهلال.
فريق القادسية سيدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد نقطتين من تعادلين مع سدوس والوحدة,, فيما خسر من الرياض,, والفريق بأمس الحاجة للفوز لعله يعيد للاعبين الثقة ويبث الحماس في نفوسهم.
ومتى ما تعاون جميع اللاعبين وضاعفوا جهودهم فإن القادسية سيكون قادراً على الصمود وتجاوز عقبة النصر والتقدم خطوة جيدة نحو الأمام.
أما الفريق النصراوي فسيدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط من فوز على النجمة ولقاء اليوم هو ثاني لقاءات الفريق بالدوري ويسعى من خلاله الأصفر لبسط سيطرته منذ البداية بحثا عن الفوز, ونقاط المباراة الثلاث,,
والفريق متكامل وجاهز لخوض هذا اللقاء لذلك سيكون هو الأقرب للكسب قياسا بما يضمه من نجوم كبيرة وعناصر خطيرة في الوسط والهجوم.
الشبابx الأهلي
على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز سيقام لقاء الشباب والأهلي,, اللقاء الذي سيشهد محاولات شبابية جادة من أجل الفوز وتعويض الخسارتين الماضيتين من الوحدة والرياض ولقاء اليوم هو اللقاء الثالث للفريق الشبابي والسؤال ماذا أعد الفريق لمواجهة خطر الأهلي وهل سيتمكن من تحسين وضعه ويعوّض خسارتيه الماضيتين من الوحدة والشباب,, أسئلة عديدة تدور في أذهان جماهير الليث المصابة بالدهشة من جراء تدهور مستوى الفريق الذي يقبع وحيدا في القاع.
إذن على لاعبي الشباب تنظيم صفوفهم ورفع مستوياتهم والبحث بجدية عن الفوز لأن الخسارة إن حدثت فستكون آثارها سلبية على اللاعبين والفريق بشكل عام.
فريق الأهلي سيدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين على الأنصار والنجمة وتعادل مع الاتفاق,, ويعيش الفريق وضعا فنيا جيدا فهو متكامل الخطوط ولاعبوه في قمة مستواهم وتوهجهم الحقيقي من هذا المنطلق فالتوقعات تشير الى أن الأهلي سيكون له كلمة قوية في مواجهة اليوم فهو لا يريد إلا الفوز على أمل تعثر الاتحاد ليستعيد الصدارة,.
الفريق الأهلاوي يتميز بقوة خط دفاعه ووسطه وأيضا الهجوم وبالتالي فإن الفريق سينتهج أسلوبا هجوميا مكثفا بهدف الوصول الى مرمى الشباب عدة مرات واستغلال أي فرص وترجمتها الى أهداف خصوصا أنهم يملكون عناصر متمكنة في تسجيل الأهداف كالقهوجي وعبيد الدوسري وابراهيم سويد وسعد الدوسري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved