أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

لا يصح إلا الصحيح
مضى من عمر هذه البطولة التي تجمع الشباب العربي في عاصمة الثقافة العربية (الرياض) الشيء الكثير في ظل رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم الممثل بشخص رئيسه الكريم سمو الامير سلطان بن فهد وسمو الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس ولجان المتابعة لهذه البطولة التي لا تألو جهدا في سبيل انجاح هذه البطولة بما تحمله من اسم كريم ولما تساهم به من جمع الاخوة العرب من المحيط الى الخليج تربطهم علاقة طيبة وتنافس اخوي جميل داخل الملعب.
وشهدت البطولة نجاحات كثيرة اولها كان الرعاية الكريمة من سمو الامير سلطان بن فهد لحفل افتتاح مباريات هذه البطولة تم التنظيم الجيد الذي تحظى به من كافة النواحي اضافة الى الاداء الفني الجيد للفرق كافة وذلك بغض النظر عن النتائج الرقمية التي آلت اليها المباريات رغم وجود اندية عربية تشارك للمرة الاولى في هذه التجمعات الاخوية وكانت بمستوى الحدث وتفاعلت معه تماما وتفوقت وجودا واداء رغم تخلفها نتيجة وهذا امر طبيعي يزول مستقبلا في حال استمرار مشاركتها وهناك فرق تميزت واثبتت عالميتها من خلال ادائها المتوازن مدى اللقاءات الماضية ومن خلال الجمل الفنية التكتيكية الجميلة التي ادت الى نتائج ايجابية متميزة وبالتالي ظهر للعيان تفوقها.
التغطية الاعلامية المميزة التي تظهر كخلية نحل نشطة في المركز الاعلامي وبما ظهر من نتائج لعملها في الصحف والمجلات ووكالات الانباء بما يتطابق مع الواقع الحقيقي الذي تمر به منافسات هذه نقاط ايجابية كثيرة لا يمكن احصاؤها نعيشها ونراها في هذه البطولة.
أين الملايين؟
عندما تم ترشيح النصر للمشاركة في بطولة كأس الكؤوس التي يستضيفها نادي الهلال,, اكد النصراويون انهم سيملؤون خزائن الهلال بالملايين,, من خلال حضور جماهيرهم الغفيرة! لمباريات البطولة,, ولكن بدأت البطولة,, ولم يوفوا بوعدهم بعد,, فأما دخل الخزينة الزرقاء ربما لا يفي حتى بتكلفة استضافة فريق النصر ولم نشاهد الجماهير الغفيرة,, فجمهور النصر كان حضوره ضعيفا,, رغم تعطشه للبطولات,, ولا ادري هل السبب تواضع شعبية النصر ام ماذا؟
على الطاير
* لو ظفر الهلاليون بالشيحان والمشعل لأغناهم ذلك عن التعاقد مع اثنين من الأجانب.
* بدلاً من ان يحث جماهير ناديه على مؤازرة الفريق في البطولة العربية قال نائب رئيس نادي النصر بإحدى القنوات الفضائية في سؤال عن عدم حضور الجماهير النصراوية لمؤازرة فريقها قال ضاحكا: (ربما ان جماهيرنا لا تحضر كي لا تدعم الهلال ماديا بهذه البطولة بصفته المنظم), وكأن به يقول لجماهير فريقه (لا تجون,,!!),.
* الى السادة الحكام فهل تميزكم محصور في العالميات اتمنى الا تنسوا ان بدايتكم كانت في بلدكم ثم وطنكم واخيراً انتقلتم الى العالمية.
* القرني عاد من جديد للتوهج والابداع، القرني يمتلك الموهبة ولكن ما يعيبه الاستعراض احياناً والا فانه سيكون الموسيقار الفعلي.
شاكر عابد رمضاني

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved