أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

بلدية الجنوب تفوز على النسيم وتنال كأس نادي أمانة الرياض
اختتمت مساء السبت الدورة الرياضية التي نظمها نادي أمانة مدينة الرياض للإدارات والبلديات التابعة للأمانة وذلك بحضور معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن وعدد من المسؤولين في الأمانة والمدعوين.
وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي بلدية الجنوب وبلدية النسيم واستطاع فريق بلدية الجنوب ان يحسمها لصالحه بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.
وقام معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف بتسليم الكأس لرئيس بلدية الجنوب وتسلم اللاعبون الميداليات الذهبية فيما تسلم لاعبو بلدية النسيم الميداليات الفضية.
وتم تبادل الدورع التذكارية حيث قدم الاستاذ عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم التجارية الراعية للدورة درعاً تذكارياً لمعالي الدكتور عبدالعزيز بن عياف فيما قدم معالي الأمين درعاً للاستاذ عبدالله العثيم لرعاية مجموعة العثيم هذه الدورة، وبعد ذلك شرف الجميع حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.
وقد أعرب مدير عام النادي المهندس احمد البسام عن شكره وتقديره لمعالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف لرعايته حفل اختتام هذه الدورة مؤكداً ان دعم معاليه وتشجيعه كان خلف نجاحها.
كما شكر مدير النادي مجموعة العثيم لرعايتها لهذه الدورة وكذلك قدم الشكر لجميع الفرق المشاركة في الدورة وتعاونها التام مع اللجنة المنظمة الأمر الذي يساعد في بلوغ أهداف هذه الدورة من خلال تنمية العلاقات الاجتماعية بين موظفي الأمانة واذكاء روح التنافس الشريف بينهم، واوضح ان نادي الأمانة سينظم في المستقبل القريب العديد من الدورات والمنافسات الرياضية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved