أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الأمير متعب بن عبدالله يرعى الحفل الختامي لبطولة الحرس الوطني الخامسة عشرة للألعاب الرياضية
* نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني رعى صاحب السمو الملكي الفريق ركن الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني قائد كلية الملك خالد العسكرية عصر امس حفل اختتام بطولة الحرس الوطني الخامسة عشرة لوحدات الحرس الوطني وذلك على ملاعب نادي ضباط الحرس الوطني بالرياض.
وقد كان في استقبال سموه عند وصوله مقر النادي معالي وكيل الحرس الوطني الاستاذ عبدالرحمن ابو حيمد ووكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية الاستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ورؤساء الهيئات بالحرس الوطني وقادة وحدات الحرس الوطني وعدد من كبار المسؤولين في الحرس الوطني.
وقد شهد سموه المباراة النهائية في كرة القدم في هذه البطولة والحفل الذي اقيم بهذه المناسبة والذي بدأ بدخول طابور العرض والوحدات المشاركة في البطولة ثم قدمت مجموعة من الرياضيين بالحرس الوطني تشكيلات رائعة لعدد من اللوحات الاستعراضية الرياضية.
ثم القى وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية كلمة شكر فيها سمو الامير متعب على تشريفه لهذا الحفل ونوه بالدعم الكبير الذي تجده قطاعات الحرس الوطني من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد و نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وما يجده المواطن السعودي من قيادتنا الرشيدة من اهتمام وعناية واستثمار لتقدمه ورفعته في كافة المجالات، عقب ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالله بتسليم الكؤوس لاصحاب المراكز الاولى والمتفوقين في البطولة.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الفريق الركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عن سعادته واعتزازه بما شاهده في الحفل الختامي لبطولة الالعاب الرياضية الخامسة عشرة لوحدات الحرس الوطني,, وقال سموه ان الحرس الوطني قد اولى اهتماما كبيرا بالنشاط الرياضي مؤكدا على العلاقة الوثيقة بين العسكرية والرياضية باعتبار ان الرياضة احد اهم اساسيات العمل العسكري كما ان الجاهزية، واللياقة البدنية شرط اساسي للانخراط في السلك العسكري.
واضاف سموه ان ما شهده الحرس الوطني من تطور شامل في شتى الميادين العلمية والصحية والثقافية والعسكرية شمل ايضا النشاط الرياضي مؤكدا هذا التوجه ببناء وتأمين المنشآت الرياضية من اندية وملاعب ومسابح وميادين في كتائب ووحدات وفروع الحرس الوطني وفقا للمواصفات والانظمة العالمية.
واكد سموه ان الحرس الوطني يسعد بأن يمد منتخبات المملكة العربية السعودية بالعديد من اللاعبين في مختلف الالعاب كرسالة وطنية هامة.
وفي ختام تصريحه تقدم سمو الامير متعب بالشكر والعرفان الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين الامير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الامير سلطان بن عبدالعزيز وسمو نائب رئيس الحرس الوطني الامير بدر بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعا على دعمهم ورعايتهم لابنائهم في الحرس الوطني مؤكدا انهم سيظلون أوفياء على حمل رسالتهم والذود عن حياض الوطن والمحافظة على مكتسباته ومقدراته.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved