أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

نافذة على العالم
في جولتنا لهذا الأسبوع نصحبك من خلال بعض الكاميرات لتتعرف على بعض المدن والمناظر نبدأها من مدينة الضباب لندن لتشاهد ميدان اكسفورد الشهير وبعدها ننطلق لمدينة استكهولم لتشاهد لقطة حية لتلك المدينة العريقة وننتقل بعدها إلى أحد مقاهي الإنترنت في ايرلندا ونطير بعدها إلى المرتفعات النيوزيلندية المغطاة بالثلوج ونختتم جولتنا في سويسرا لتشاهد لقطتين خارجيتين لمتحفها الشهير,, نتمنى لك رحلة موفقة وهيا نبدأ.
************
ميدان أكسفورد
من خلال هذه الكاميرات http://www. fujint.co.uk.street التي يتم تحديثها بشكل مستمر وكل خمس دقائق تقريبا تستطيع مشاهدة ميدان اكسفورد الشهير في لندن ويشتهر هذا الميدان بأسواقه ومحلاته التجارية الشهيرة وبوقوعه في وسط لندن مما يجعله مكتظا بالمارة دائما.
************
زيارة لاستكهولم
عبر هذا الموقع http://weather.alk. edu.stockholm.se/ svn/su/sth.city.htm ستشاهد لقطات حية لمدينة استكهولم والتمتع بمنظر من أحد الأحياء بتلك المدينة والتعرف على حالة الطقس وقد يصادفك الحظ وتشاهد تساقط الثلوج والأمطار.
************
مقهى الإنترنت
هل تفكر بالذهاب إلى أحد مقاهي الإنترنت إذا كنت كذلك فيمكنك من خلال هذه الكاميرا http://www.futurenet. ie/livecam/index.html مشاهدة لقطات حية ومتواصلة التحديث بمعدل كل 15 ثانية لأحد مقاهي الإنترنت في مدينة سلوجو بايرلندا.
************
تزلج على الجليد
يمكنك من خلال هذه الكاميرا http://www.nzski.com/ common.features/snowcam/ remarkables.asp مشاهدة المرتفعات النيوزيلندية المغطاة بالثلوج ومشاهدة ايضا بعض الأشخاص وهم يقومون بالتزلج على الجليد.
************
الذهاب إلى المتحف
إذا كنت تخطط للذهاب إلى المتحف في سويسرا ولكنك ترغب في مشاهدة لقطة خارجية لموقعه قبل الذهاب فإنه باستطاعتك الذهاب إلى هذه الكاميرا الخارجية http://www.landesmuseum. ch/live/half.html التي توفر لقطتين للمتحف من الخارج والتعرف على موقعه الجميل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved