أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

على غرار الفيلم الذي حملت اسمه
ستار شيب تروبرز لعبة تكتيكية مثيرة
* كتب رياض العسافي
الخيال والإثارة أهم ما يميز الألعاب عبر الإنترنت وتعد ستار شيب تروبرز هي اللعبة التي يسميها لاعبو الألعاب الاستراتيجية باللعبة التكتيكية ويعني هذا انها لا تشتمل على أي عنصر من إدارة المصادر مثل الكثير من الألعاب الاستراتيجية .
وهذه اللعبة مأخوذة من فيلم الخيال العلمي المعروف بالاسم نفسه وهي تسلك مسارا استراتيجيا يتيح للاعبين السيطرة على قوات للبحرية ووحدات أسلحتهم ومعداتهم المختلفة في معركة ضد الصراصير اعزكم الله على كوكب، وأول شيء بيرز على السطح هو ان اللعبة لا تستمر في الخط القصصي للفيلم بل انها تبدأ تماما مثله وتنقل التركيز الى الأحداث الاخرى.
ومثلها مثل الألعاب الثلاثية الأبعاد التكتيكية الأخرى تبدأ أولا بفرقة من الجنود تستطيع تشكيلهم بصورة فردية وإعدادهم لأداء أدوار معينة وبعدها تستطيع ان تطور عمل وأداء الجنود فتعطيهم أسماء واوضاعا خاصة ترتقي فيما بعد حسب المهمات التي يقومون بها.
ويعتبر هذا المستوى من التفاعل هو ما يميز هذه اللعبة ومثيلاتها من الألعاب الاستراتيجية لأنك ستشعر بنشوة النصر وانت ترى قواتك تحصل على الرتب تدريجيا وتصبح أكثر كفاءة في المواجهة.
وكلما تحسن اداء وانتصارات الجنود فإنها تحصل على اسلحة اكثر تطورا.
وتعتبر القصة ممتعة من ثلاث نواح وهي واجهة العرض والمجسمات والموسيقى وواجهة العرض انيقة ومكتملة من حيث مواقع السيطرة المتقدمة وتشكيل مراكز التحكم في نفس الوقت الذي يكون هدفك الرئيسي هو قتل الصراصير للعبة ستار شيب تروبرز.
ولمزيد من المعلومات وتنزيل اللعبة من العنوان التالي: www.stta.com/ downloads.html

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved