أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

الاقتصادية

وكالة برومو اكشن دي, دي, بي للإعلان تحتفل بانتقالها لفرعها الجديد بالرياض
ضليمي: التوسعات الأخيرة تؤكد التزامنا بتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائنا
* الرياض - الجزيرة
احتفلت وكالة برومو أكشن دي,دي,بي بانتقال فرعها في الرياض إلى موقعه الجديد بمركز الرصيص التجاري بشارع الضباب، معلنة بداية مرحلة جديدة من تطور أعمال الوكالة في العاصمة بهدف تأمين أعلى مستوى من الاستشارات التسويقية والخدمات الإعلانية للعملاء.
وقد أقيم بهذه المناسبة حفل كبير دُعي إليه عدد من مدراء الإعلان والتسويق بالصحف والوسائل الإعلامية بمدينة الرياض.
ويضم فريق العمل بالوكالة كلاً من السيد راتناكار راو الذي كان قد التحق بالوكالة في فرعها الرئيسي بجدة منذ عام 1995م وسيتولى إدارة أعمالها بالرياض، وعدد من المسئولين منهم ستيوارت مودي مدير دائرة الإبداع الفني، والسيد ربيع سويرة رئيس حسابات العملاء.
وقد حضر حفل الافتتاح الأستاذ طلال طه ضليمي رئيس مجلس إدارة المجموعة الذي رحب بالحضور في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، وشكر لهم تلبية الدعوة ومما قاله: إن التوسعات الأخيرة التي شهدها مكتبنا بالرياض تؤكد التزامنا بتقديم خدمات عالمية المستوى لصالح عملائنا، وسوف نستمر في الاستثمار لتطوير ودعم قدراتنا التخصصية في سوق الرياض المتنامي.
ومن جهته قال السيد/ نجم خواجه المدير العام التنفيذي للوكالة: نحن في مرحلة تطوير وتركيز في الرياض حيث يتطلب العملاء تواجد وكالتهم كجزء أساسي من فريق التسويق، وسنعمل على تطوير الكفاءات المناسبة لإنتاج أفضل الأفكار الإبداعية التي تسهم في نجاح وتفوق منتجات عملائنا.
يذكر أن برومو أكشن دي,دي,بي جزء لا يتجزأ من شبكة دي,دي,بي بالشرق الأوسط والتي تضم 10 وكالات شقيقة في 9 دول ويصل حجم أعمالها السنوي إلى ما يزيد على 100 مليون دولار، وهي بذلك ضمن أكبر الوكالات الإقليمية على مستوى الشرق الأوسط، وللمجموعة ما يزيد عن 200 مكتب يعمل بها قرابة 12000 موظف، وهي بذلك الشبكة الأولى في العالم من حيث الإبداع الإعلاني.
و(الجزيرة) تقدم خالص التهنئة للوكالة الزميلة برومو أكشن دي,دي,بي بافتتاح الفرع الجديد بالرياض وتتمنى لها النجاح والتوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved