أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

الفنيــة

جائزة رمضان الكبرى على القناة الثالثة
عيون بيروت اشترك واربح
إذا كانت الاجواء الرمضانية هي ما يطبع المخطط البرامجي على اوربت الثالثة فان برنامج عيون بيروت سيتضمن العديد من المفاجآت اهمها المسابقة الكبرى التي خصصت لها كل يوم طوال شهر رمضان سيارة او جهاز استقبال اوربت مع اشتراك سنوي.
(عيون بيروت) برنامج ما فتىء يستقطب اهتماما متزايدا من قبل الجمهور بما يمتلكه من عناصر الافادة والمتعة وذلك بمؤازرة مع الخدمات الإعلامية المتطورة في تغطيته لمختلف مسابقة كبرى تمنح المشاهد المشترك في قنات اوربت العربية في اي بقعة من العالم فرصة الفوز بسيارة فاخرة.
بالاضافة الى الجوائز اليومية الثمينة التي ستضيف الى فرحة الفوز بسيارة فخمة تذكرة سفر بالطائرة الى القاهرة اربع ليال اقامة في فندق من فئة خمس نجوم عشاء مع مطرب وتذكرة للمهرجان السادس للاغنية العربية الذي تنظمه شبكة قنوات اوربت هذه السنة في ايام عيد الفطر المبارك في العاصمة المصرية هذا فضلا عن تنظيم زيارة لاستوديوهات اوربت.
اضافة الى برنامج (عيون بيروت) ومشاركة في المسابقة الكبرى وبرنامج القاهرة اليوم حيث يتجدد موعد الجمهور يوميا مع نكهة الاجواء القاهرية في ليالي رمضان بصحبة ضيوف عمرو اديب ونيرفانا ادريس من النجوم والفنانين واعيان المجتمع والمشاهير.
رمضان على القناة الثالثة هو ايضا الترفيه والتسلية بالمفهوم الواسع حيث يلتقي المشاهدون يوميا مع نجم الكوميديا الفنان الكبير عبدالمنعم مدبولي في برنامج (اللهم اني صائم) مواقف كوميدية تنتقد العديد من الظواهر السلبية التي تطغى على السلوك العام لنماذج من الناس خاصة في شهر رمضان, اما برنامج خيمة رمضانية فهو ملتقى يومي يرتاده الناس بعد الافطار طلبا للترويح والتسلية مع الفرجة الفنية والعروض الموسيقية والغنائية في اجواء تطبعها العفوية والانبساط.
ومن البرامج الفكاهية (نادي الكوميديا) وهو برنامج جديد من حيث الشكل والمضمون من مرافقة الادارة العامة للنكت، التقليد بدون زعل ومكافحة الخروج عن النص اضافة الى مواقف ضاحكة مع فنانين ومسابقات لاكتشاف المواهب.
مفاجآت وترفيه ومسابقات وتسلية انها برامج رمضان على القناة الثالثة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved