أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd November,2000العدد:10283الطبعةالاولـيالخميس 27 ,شعبان 1421

الفنيــة

العامر أوقع 30 فنانة في الفخ
بدون طرب على قناة دبي في رمضان
* جدة صلاح مخارش:
انتهى المخرج المعروف حسان داود من تصوير مشاهد البرنامج الكوميدي بدون طرب الذي سيدخل المنافسة البرامجية خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة دبي الفضائية وبرنامج بدون طرب من بطولة الفنان السعودي عبدالله العامر وسيناريو خالد الخزج وتأليف الأغاني للشاعر حسن محني الشهري والشاعر عبدالله النغاش.
الأستاذ سليمان العلي وكيل إذاعة وتلفزيون الإمارات العربية المتحدة (قناة دبي) قال: برنامج بدون طرب من البرامج الكوميدية التي نتوقع ان تكون مميزة عربيا خصوصا ان الفنان السعودي عبدالله العامر أثبت وجوده فنيا على الساحة العربية من خلال ما قدمه من برامج منوعة راقت لذوق الكثير من المشاهدين.
وبرنامج بدون طرب برنامج كوميدي خفيف ومشوق يعتمد على عنصر المفاجأة للمشاركين فيه وهو من البرامج الرئيسية خلال شهر رمضان على قناة دبي الفضائية، وهذا البرنامج يعتبر من مفاجآت شهر رمضان على القناة لمشاهديها الذين تعودوا الجديد من البرامج والمسلسلات باستمرار.
الجدير بالذكر ان برنامج بدون طرب شارك فيه أكثر من ثلاثين نجمة غنائية واستعراضية من لبنان والوطن العربي مثال: جوانا ملاح، كاتيا فرح، مدونا، الين خلف، هويدا، مرام، أماني,, والفوركات، وهيام يونس، دانيا الخطيب، عايد ابو جودة، نانسي عجرم، مليحة التونسية، عايشة الوعد، سهارى، وغيرهن.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved